أحمد فلوكس يثير الجدل من جديد بعد حديثه الأخير عن الحب عبر إنستجرام

الخميس 25 يونية 2020 | 12:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يثير الفنان أحمد فلوكس الجدل حوله بسبب حديثة الدائم عن الحب، أنة نشر عبر حسابة الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة جديدة.

ظهر بالصورة عدد من المسنين الذي يظهر عليهم حالة الحب في زمن الكورونا، وعلق عليها قائلاً: "أنا لا أبحث عن امرأة جميلة، أنا لا أبحث عن الحب ، أنا أتطلع إلى هذا، هذا هو الحب الحقيقي، وهذا ما أبحث عنه".

يذكر أن أحمد فلوكس قام في الفترة الأخيرة، بتأسيس شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس، مؤخرا في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز وإياد نصار واسماء ابو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة

اقرأ ايضًا| "تعيش على تنفس صناعي".. أخر تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| بإطلالة جريئة.. جنا عمرو دياب تثير غضب الجمهور (صور)

I’m Not looking for pretty women , I’m not looking for love ,I’m looking forward to this ..this is true love .. this is what I’m searching for A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on Jun 25, 2020 at 12:23am PDT

سلوى عثمان تكشف حقيقة خروجها عن النص في "البرنس"

كشفت الفنانة سلوى عثمان حقيقة خروجها عن النص بمسلسل البرنس، في أحد مشاهد مسلسل "البرنس"، الذي عرض في رمضان الماضي، لكن ذلك كان في أضيق الحدود.

وخلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، وصفت سلوى عثمان كيف تصاعد إحساسها في ذلك المشهد، وانتقل إليها شعور أم وجدت نفسها تخاف من أبنائها، الذين يضمرون طمعا كبيرا جدا، ولن يترددوا في تدميرها إذا اعترضت طريقهم.

وقالت سلوى عثمان إنها واصلت البكاء بعد انتهاء المشهد، وكانت تشعر بارتفاع ضغط الدم، وحاول محمد سامي تهدئتها.