غدا.. الفنان يوسف الشريف في ضيافة رامي رضوان على "dmc"

الخميس 25 يونية 2020 | 06:20 مساءً
كتب : آية محمود

يحل النجم يوسف الشريف في أول ظهور له بعد تألقه في مسلسل (النهاية)، ضيفا على الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي ام سي " في حلقة خاصة غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ويكشف الشريف خلال استضافته كواليس مسلسله الأخير "النهاية"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وسبب اتجاهه لعمل هذه النوعية من المسلسلات والمتاعب التي واجهها فريق العمل أثناء تصوير المسلسل وكيف استعد لتقديم أول مسلسل خيال علمي.

كما يغني الفنان يوسف الشريف خلال استضافته لأول مره ويرد على كل ما أثير بشأن المسلسل في وسائل الاعلام العالمية.

وكان نشر رامي رضوان صور تجمعه بالشريف عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات بـ"إنستجرام" وعلق عليها كاتبًا: "هو ده صاحب الصورة اللي فاتت، النجم يوسف الشريف في حلقة خاصة تذاع الجمعة القادمة بإذن الله ليه قلت أول حرف من اسمه "م"؟، هتعرفوا في الحلقة كل حاجة لأول مرة هتسمعوه بيغني كمان".

جدير بالذكر أن عرض ليوسف الشريف في السباق الرمضاني المنقضي مسلسل "النهاية"، وشارك في بطولته كل من عمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وغيرهم من النجوم، وإخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

هو ده صاحب الصورة اللي فاتت 😉 النجم يوسف الشريف في حلقة خاصة تذاع الجمعة القادم باذن الله ليه قلت اول حرف من اسمه "م"؟ هتعرفوا في الحلقة كللل حاجة ولأول مرة هتسمعوه بيغني كمان 😉 #مساء_dmc A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan) on Jun 24, 2020 at 1:17am PDT

وانتشرت الفترة الماضية ، خبر انفصال الفنان حسن الرداد وايمي سمير غانم، ، بعد زواج استمر أكثر من 3 سنوات ونصف

وعلق الإعلامي رامي رضوان على هذه الواقعة، من خلال نشر صورة جديده في أحدث ظهور لهما، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام

وعلق رامي رضوان على الصورة قائلا :" حبايبي الغالين

إقرأ أيضًا:

"مش قد الهوى" لـ شيرين تواصل نجاحها وتقترب من الـ7 مليون مشاهدة

الماكيير محمد عشوب: واثق من نجاح محمد رمضان في تجسيد شخصية أحمد زكي (فيديو)