بعد 16 عامًا.. هاني رمزي يتعاقد على "غبي منه فيه 2"

الخميس 25 يونية 2020 | 06:44 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت شركة "دانا" للإنتاج الفني، عن عودتها لإنتاج الأعمال الفنية، ومن بينهم إنتاج جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"، للفنان هاني رمزي.

وتستعد الشركة المنتجة لفيلم "غبي منه فيه" إنتاج جزء ثاني من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا قبل نحو 16 سنة منذ عرضه.

ومن بين الأعمال المقبلة للشركة، بحسب بيانها، فيلم "٣٠ مارس"، الذي سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل، من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، وبطولة دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

كما تعاقدت الشركة مع المخرج هادى الباجوري، لإنتاج فيلم غنائي، من بطولة آسر ياسين وروبي وماجد الكدوانى وياسمين رئيس ومصطفى خاطر وآخرين.

كما قررت الشركة إنتاج الجزء الثانى من فيلم غبي منه فيه، يذكر أن الجزء الأول بطولة هانى رمزى ونيللى كريم وحسن حسني.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل العمل الرابع خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من توقيعات أبطال العمل.

جدير بالذكر أن شركة دانا أسستها المنتجة مي مسحال، وقدمت عددا كبيرا من الأعمال، منها "ليه يا بنفسج، وفرقة بنات وبس، وغبي منه فيه، وسحر العيون، ورومانتيكا، وفتح عينيك، وآخر الدنيا، وأحلام الفتى الطائش"، وكان آخر أعمالها بترا بوابة الزمن عام 2017.

فيلم - غبي منه فيه - 2004 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد ...

جدير بالذكر أن توفي الفنان الكبير حسن حسني أمس السبت، قبل أن يكمل عامه الـ89 بعد رحلة عطاء كبيرة، أفنى خلالها عمره في عدد كبير من الأدوار الخالدة.

وشيع أهالى وأقارب الفنان الراحل حسن حسنى جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة فى أكتوبر على طريق الفيوم .

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير حسن حسنى مسلسل "سلطانة المعز" من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، محمد شاهين، طاهرة،دينا ،محمد لطفي ، محمود البزاوي،وليد فواز ، مي الغيطي ،أحمد ماجد ، كريم الأبنودي ورنا رئيس.. ومدير التصوير هيثم زانيتا وتأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير .

بعض صورى مع أبويا حسن حسنى الله يرحمه هتوحشنى قوى #حسن_حسني A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy) on May 31, 2020 at 9:49am PDT

إقرأ أيضًا:

"مش قد الهوى" لـ شيرين تواصل نجاحها وتقترب من الـ7 مليون مشاهدة

الماكيير محمد عشوب: واثق من نجاح محمد رمضان في تجسيد شخصية أحمد زكي (فيديو)