مدرب ثيم ينتقد إقامة بطولة (أدريا) للتنس

الخميس 25 يونية 2020 | 06:49 مساءً
كتب : خالد رزق

انضم هيرفيج ستراكا مدرب لاعب التنس النمساوي دومينيك ثيم لقائمة منتقدي قرار النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش بتنظيم بطولة أدريا الاستعراضية، بعد إصابة عدة لاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وصرح ستراكا لصحيفة (ستاندارد) النمساوية اليوم الخميس "ينبغي أن أحمل ديوكوفيتش المسؤولية الكاملة وهو من يتحمل الذنب . حسنا، انضم آخرون إليه لكنه كان وراء ذلك حقا".

وأضاف ستراكا "الدوافع كانت جيدة في الأصل، كانت هناك أفكار خيرية. لكنها انحرفت إلى مسار خاطئ تماما وتم إساءة استخدامها كحدث دعائي. هذا يقع على عاتق ديوكوفيتش".

وقام ديوكوفيتش، متصدر التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، بتنظيم جولات تلك البطولة الاستعراضية بدول منطقة البلقان، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، بعدما أصيب عدد من المشاركين بالعدوى خلال المنافسات، التي التزمت بقدر قليل من القواعد الصحية .

وقال ثيم على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الخميس: "كان سلوكنا خطأ، كنا نشعر بالغبطة. أنا آسف للغاية".

وكان ثيم من بين أولئك الذين التقطت صورا له مع ديوكوفيتش في أحد الملاهي الليلية بعد الجولة الأولى للمسابقة التي جرت في العاصمة الصربية بلجراد.

وأوضح ستراكا "بعد فوات الأوان من الواضح أن هذا كان عملا غبيا. حتى لو كان مسموحا به. الجميع يعرف أنه كان سلوكا غبيا، والاعتذار العام لا يفيد ".

وشدد ستراكا "الشخص الوحيد الذي يتعين عليه الاعتذار هو ديوكوفيتش لأنه حرض على كل شيء".

وأشار ستراكا إلى أن أحدا لم يقم بدوره كمثال يحتذى به ومن وجهة نظر رابطة لاعبي التنس المحترفين ، التي تأمل في استئناف مسابقاتها في أغسطس القادم، كانت سلسلة ديوكوفيتش "حدثا غير ضروري".

اقرأ أيضا....

الخطيب يطمئن على الإجراءات الاحترازية لفرق النشاط الرياضي قبل عودة التدريبات

عبد الحفيظ: الأهلي يحتاج إلى وديتين قبل استئناف الدوري

اقرأ أيضا