صالون حلاقة أمريكي يعلن عن قص الشعر بـ1000 دولار "صور"

الجمعة 26 يونية 2020 | 11:32 صباحاً
كتب : علي عرفات

خلال فترة العزل المنزلي الذي قضاه العديد من المواطنين، أصبح الكثير منهم يريد الذهاب إلى صالونات الحلاقة للأغراض المختلفة، وأصبحت الأقنعة والقفازات بروتوكولا لا بد من تنفيذه قبل الحلاقة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا فى ولاية نيويورك.

أقرأ ايضا.. "شعر ودقن".. فاتورة حلاقة بـ745 جنيهًا تشعل "فيسبوك"

ولكن الغريب أن قيمة الدخول أصبحت تقدر بـ1000 دولار، والأغرب أن هناك العشرات على قائمة الانتظار، حيث بدأ كبار شخصيات مانهاتن فى التسلل إلى قائمة الانتظار المكونة من 1200 شخص، بسب رغبتهم فى قص شعرهم بعد 3 أشهر من الإغلاق، وقالت سوزان وارن إحدى المسئولات فى الصالون لرويترز "الأمر يستحق كل سنت لأنه يعتنى بك".

أقرأ أيضا..«اختلاف الرؤوس والحلاق واحد».. نجوم المنتخب في صالون حلاقة

وقالت سولين فاريل، الرئيس التنفيذى للصالون وزوجة جوليان فاريل، المصمم الرئيسى: "منذ اللحظة التى يصل فيها العميل، نقيس درجة الحرارة عند الباب، ويضع العملاء حقيبة يدهم داخل كيس بلاستيكى، ونوزع مناديل فردية للهاتف والنظارات، بالطبع يجب أن يرتدى الجميع الأقنعة، ونحن نوصي بغسل اليدين بالمطهر".

وتابعت "لدينا قائمة انتظار ضخمة، كان الناس يتصلون ويرسلون بالبريد الإلكترونى ويرسلون الرسائل النصية"، وقال جوليان فاريل إنه كان سعيدًا بالعودة إلى العمل فى مانهاتن التى أعيد افتتاحها تدريجيًا، وبدا زبائنه متحمسين.

أقرأ ايضا.. شاهد.. القبض على حلاقين في السعودية حولا منزلهما لـ "صالون حلاقة"