باسم ياخور يستعرض عضلاته عبر "إنستجرام".. صور

الجمعة 26 يونية 2020 | 07:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان السورى باسم ياخور ، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر باسم ياخور خلال الصور وهو يؤدى تمرينات في الجيم، نالت اعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

وكان قد جسد الفنان السورى باسم ياخور عام 2006 شخصية سيف الله المسلول خالد بن الوليد،وحقق المسلسل وقتها نجاحًا كبيرًا، حيث إن ياخور استطاع أن يجسد الدور بطريقة احترافية، وأثبت أنه قادر على تجسيد الشخصيات التاريخية وليس الكوميديا فقط.

وشارك الفنان باسم ياخور في بطولة عشرات المسلسلات العربية، أبرزها "العراب ومذكرات عشيقة سابقة والمرافعة وعلاقات خاصة وجلسات نسائية والولادة من الخاصرة وزمن الخوف".

ولم يقدم بالسينما المصرية سوى فيلم "خليج نعمة" وشارك غادة عادل وأحمد فهمي بطولته، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on Jun 26, 2020 at 9:14am PDT

كشفت الفنانة مادلين طبر عن موقفها تجاة الشائعات التي تلاحقها دائماً، مشيرة أنها لا تسمح بذلك الأمر، وأنها منذ بداية مشوارها الفني تسير على خط مستقيم.

وتحدثت أيضًا عن أزمة الصور التي نشرتها قبل أعوام وظهرت فيها ترتدي مايوه قالت خلال لقاء مع برنامج "وشوشة" على قناة "النهار"، إنها لم تنزعج من انتشارها عبر المواقع، لكن ما أزعجها هو بعض العناوين الصحفية على أنها تروج للسياحة في مصر بالمايوه، موضحة أنها سترتدي مايوه بمجرد انتهاء فيروس كورونا، "هلبس مايوه كمان بس تروح كورونا، عند هلبس مايوه".

وأكدت مادلين طبر أنها لم تنزعج من الصور وهي من نشرتها وهي مسئولة عما تفعله، وكانت في شرم الشيخ ونشرت صورها، لكن ما أزعجها تفاهة العنوان

يشار إلى أن مادلين طبر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "القمر آخر الدينا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان