شاهد.. نجم مسلسل بـ 100 وش: أمي قالت لي جِنيِّة مسرح إسماعيل ياسين عملت فيك حاجة

الجمعة 26 يونية 2020 | 07:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان شريف الدسوقي علاقة والده بمسرح الفنان إسماعيل ياسين بالإسكندرية.

وقال شريف الدسوقى خلال استضافته ببرنامج "3 ستات" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن والده كان مدير فرقة اسماعيل ياسين منذ عام 1952.

وأوضح شريف الدسوقى، أنه كان يبلغ عامين عندما تم افتتاح مسرح إسماعيل ياسين، معقبا:" أمى كانت بتقول جِنِّيِّة المسرح عملت حاجة لشريف فى دماغه".

وأضاف الفنان شريف الدسوقى، أن موقفا طريفا حدث له وهو ما زال طفلا صغيرا، حيث كان بيته ملاصقا لمسرح إسماعيل ياسين، وخرج وهو طفل ما زال يحبو، حتى صعد على خشبة المسرح أثناء تقديم أحد العروض، الأمر الذي لفت نظر الجمهور.

وأدى الفنان شريف دسوقي شخصية «سباعي» في مسلسل بـ"100 وش" الذي عرض في شهر رمضان، ولاقى نجاحا كبيرا.

"بـ100 وش"من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم ودنيا ماهر محمد عبدالعظيم وسلوى محمد علي وحنان يوسف وعلا رشدي وشريف دسوقي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري.

مادلين طبر: سأرتدي مايوه عقب انتهاء أزمة كورونا

كشفت الفنانة مادلين طبر عن موقفها تجاة الشائعات التي تلاحقها دائماً، مشيرة أنها لا تسمح بذلك الأمر، وأنها منذ بداية مشوارها الفني تسير على خط مستقيم.

وتحدثت أيضًا عن أزمة الصور التي نشرتها قبل أعوام وظهرت فيها ترتدي مايوه قالت خلال لقاء مع برنامج "وشوشة" على قناة "النهار"، إنها لم تنزعج من انتشارها عبر المواقع، لكن ما أزعجها هو بعض العناوين الصحفية على أنها تروج للسياحة في مصر بالمايوه، موضحة أنها سترتدي مايوه بمجرد انتهاء فيروس كورونا، "هلبس مايوه كمان بس تروح كورونا، عند هلبس مايوه".

وأكدت مادلين طبر أنها لم تنزعج من الصور وهي من نشرتها وهي مسئولة عما تفعله، وكانت في شرم الشيخ ونشرت صورها، لكن ما أزعجها تفاهة العنوان

يشار إلى أن مادلين طبر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "القمر آخر الدينا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان