بعد شائعة زواجها منه سرًا|حليمة بولند تخرج عن صمتها وتكشف علاقتها بالقذافي

السبت 27 يونية 2020 | 08:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، لهجوم شديد من أحد متابيعها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تدوال فيديو نادر لها وهى برفقة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مما أدى إلى التشكيك في وطنيتها، و زوجها سرا منه.

و خلال تصريحات تلفزيونية علقت الإعلامية حليمة بولند على هذا الهجوم قائلة:"بعيدًا عن السياسة وبعيدًا عن أفكار تخريبية لملك من ملوك أفريقيا معمر القذافي وبعيدًا عن الخيمة التي وضعت لحياكة المؤامرات لدول الخليج وبعيدًا عن الحروب الأهلية التي كان يسعى لها.. هتكلم إنسانيًا وعلى الصعيد الشخصي".

وتابعت: "هو كان معايا رائع بكل معنى الكلمة هو طيب وحنون وكريم.. كان معايا حتى يناقشني في فوازيري لأن الحارسات الشخصيات له قلن لي إنه كان يتابع فوازيري كل يوم في رمضان.. والموضوع ده خلاه يكرمني كأفضل إعلامية عربية".

واختتمت: "اليوم لما نجلس نتكلم عن فن وإعلام وجمال بعيدًا عن السياسة وقذارتها.. لأن ما حدث في قذارة وخيانة عظيمة للوطن ويجب أن يحاسبوا لأنه في أحزاب مرتزقة عن جد حكم الإعدام فيها قليل".

شقيق الفنان حسين الجسمي يكشف حقيقة زواج معمر القذافي من إعلامية شهيرة سرّا

خلال الفترة الماضية تداولت العديد من الشائعات عبر المواقع الإخبارية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواج الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي من إعلامية شهيرة في الوطن العربي.

وخرج الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، اليوم الجمعة، لينفي كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن زواج الإعلامية الكويتية حليمة بولند من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.

وقال صالح الجسمي في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "تسجيلات خيمة لقذافي"، انتشر من ضمن هذا الهاشتاق البارح خبر حليمة بولند التي كانت ضمن ضيوف القذافي في خيمته الشهيرة التي استضافت العديدين سواء مسؤولين وإخوان مسلمين ، ولكني ما لا أعرفه كيف يتطرق لزواج القذافي من حليمة وإهدائه لها عقد بمليون دولار وقد كانت برفقة زوجها”.

وكانت حليمة بولند قد حسمت أمر الصورة التي انتشرت وتجمعها بالقذافي، وقالت خلال لقاء متلفز قبل عدة أعوام، إن الصورة التقطت خلال تكريمها من قبل القذافي ووزارة الإعلامي الليبية، مؤكدة أنها تلقت عقد ألماس قيمته مليون دولار من القذافي، لكن هذا لا يعني أنها كانت على علاقة به.

الحكومة: 30 من يونيو إجازة رسمية مدفوعة الأجر

منظمة الصحة العالمية تكشف عن موعد إنتاج لقاح كورونا