المطربة أنغام وتركي آل الشيخ في عمل فني جديد.. تفاصيل

الاحد 28 يونية 2020 | 12:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت المطربة أنغام، عن تعاونها في عمل فني جديد مع رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل شيخ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت أنغام قائلة:"عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركى ال شيخ المختلف دائما سعيده بالتعاون الثاني معك ومش الأخير بإذن الله".

وفى سياق آخر حرصت النجمة أنغام على توجيه التهنئة لشرنوبى على عقد قرانه على رندا رياض، الايام المتضية وسط أجواءعائلية. ونشرت أنغام، صورة للشرنوبي مع عروسته راندا رياض، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت: "مبروك ميرو مبروكلحبيبة قلبي وأختي وحبيبي المحترم، رندا رياض، محمد شرنوبي ربنا يسعدكم.

انغام

وفى تصريحات سابقة للنجمة أنغام، قالت: "إن الأغنية التى أطلقتها عن فيروس كورونا تحمل الكثير من المشاعر، حيث عرضها الشاعر أمير طعيمة عليها ووافقت على الفور بعد أن علمت أنها ستقدم الأمل للناس، وتشعرهم بأن الأيام الصعبة ستمر، فى ظل ما يعانيه العالم من فيروس كورونا المستجد، وهو ما أعجبت به في الأغنية".

وأضافت أنغام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أنها توجه الشكر لكل الناس التي شاركت في العمل، وأنهم أرادوا توصيل رسالة للمواطنين بأن تلك الأيام ستمر من خلال أغنية "هتعدى"، مشيرة إلى أنها الآن تعمل على تجهيز أعمال للفترة القادمة، حتى أنها لم تحدد طريقة عرضها، ويمكن أن تعتمد على حفلات الأون لاين من خلال استوديو صغير وتقديم أغانى للناس عبر الإنترنت، وأنها تعمل على تسجيل أغانى الآن مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتفكر فى أن تطلق أغانى في العيد، حيث ستنطلق خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت أنها تخشى من النزول في الشارع، وأن أبناءها حريصون على التباعد الاجتماعى، حتى أنهم لا يسلمون على جدتهم كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد.

بعد ساعات من إحيائه.. حفل أنغام يتجاوز الـ100 ألف مشاهدة على يوتيوب

تحت شعار "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، أحيت المطربة أنغام حفلها الغنائي "أون لاين"، و الذى يعرض عبر قناة وزارة الثقافة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على الرغم من وفاة جدتها وجدة والموزع الموسيقى خالد سليمان.

وحققت الحفلة نجاحا هائل، حيث تجاوزت المشاهدات الـ 100 ألف مشاهدة بالرغم من كونها حفلة مسجلة، وذلك بعد مرور عدة ساعات على نشرها فقط.

وتقدم وزارة الثقافة الحفل ضمن مبادرة "خليك فى البيت الثقافة بين إيديك" لتشجيع المواطنين على الجلوس فى المنزل، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وقدمت أنغام باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، العديد من أبرز الأغاني الخاصة بها، من بينها عمرى معاك، عرفها بيا، وحته ناقصة، وأكتبلك تعهد غيرها من الأغاني.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"