بالفيديو.. وليد الغزالي يطرح جزء من أغنية "قلت أخونه" لمحمد محيي

الاحد 28 يونية 2020 | 03:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الشاعر وليد الغزالي، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد لأحدث أغنيات المطرب محمد محيي التي تحمل اسم "قلت أخونه"، والتي تعد ثالث أغاني ألبومه "بتاع زمان"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. الأغنية تم طرحها عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر في خدمة خاصة بعملائها، كما أرسلت الشركة مقطع من الأغنية لبعض عملائها كشكل من أشكال التسويق لها.

وقد انتشر خلال الساعات الأخيرة هذا المقطع عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله أكثر من مرة.

@mohamedmohiemusic @fahad_insta_fahad #قولت_اخونه #soon #comingsoon A post shared by Walid Alghazaly Official (@walidalghazaly_official) on Jun 27, 2020 at 3:34pm PDT

في هذا الموعد.. محمد محيى يطرح أغنية "قلت اخونه"

يساعد المطرب محمد محيي لطرح أغنيته الجديدة "قلت اخونه" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" ابتداء من شهر يوليو المقبل.

والأغنية من كلمات نور الدين حمدى والحان كريم حمدى وتوزيع الموسيقى للفنان فهد.

وطرح محمد محيى أغنيتين من ألبومه هما "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى وحققت نجاحا كبيرا.

أما الثانية "فوضت أمرى"، فهى من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى.

ويحمل البوم محمد محيى عنوان "بتاع زمان" ويضم فيه 18 اغنية منهم "يوم جديد" و"بعد ما" و"متسالهوش".

اقرأ ايضًا| بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

اقرأ ايضًا| مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"

خروج الفنان عبد الله مشرف من المستشفى.. تفاصيل

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف، شهدت تحسنًا كبيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل يومين، دخل على أثرها أحد مستشفيات القاهرة.

وأضاف زكي، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة TeN الفضائية، أن الفريق الطبي المعالج لعبد الله مشرف، كتب له تصريح خروج قبل ساعة تقريبًا، بعد تحسن حالته، وهو في منزله حاليًا، مؤكدًا أنه كان يتواصل معه طوال الوقت، بشأن تذليل أي صعوبات والاطمئنان على صحته.

وكان عبد الله مشرف، أصيب قبل يومين بوعكة صحية نقل إثرها إلى مستشفى القاهرة التخصصي، إذ فقد الوعي بشكل مفاجئ وكان هناك حالة اشتباه في إصابته بجلطة في المخ.