القبض على متهمين بالاعتداء على مراقب ثانوية عامة بسوهاج

الاحد 28 يونية 2020 | 04:09 مساءً
كتب : أيمن الجرادي

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة دار السلام بالتعاون مع الأمن العام في سوهاج من القبض على شخصين قاما بتهديد مراقب في الثانوية العامة لتشدده في عملة أثناء المراقبة على أحد أقربائهم.

بدأت الواقعة عندما توجه مُدرس الى مركز شرطة نجع حمادي بمقر سكنة بقنا والمنتدب الى إحدى لجان الثانوية العامة فى سوهاج بمركز دار السلام بأنه أثناء عودته لمحل إقامته عقب الامتحان، وبرفقته عدد من المدرسين مستقلين "سيارة ميكروباص" بالطريق الزراعي بدائرة مركز شرطة دار السلام شاهد شخصين على جانب الطريق بحوزة أحدهم سلاح ناري طبنجة وقام بالإشارة إليهم ملوحاً بالتهديد، وحاولوا إيقافهم وتهديدهم وعلل ذلك لجديته في ممارسة عمله أثناء المراقبة على الإمتحانات بالثانوية العامة.

إقرأ ايضا..

محافظ سوهاج: عودة الصلاة بـ2800 مسجد كمرحلة أولي

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالإشتراك مع قطاع الأمن العام إلى أن مرتكبي الواقعة شخصين مقيمين بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج، تربط أحدهم صلة قرابة بطالب يقوم بأداء الامتحانات في نفس المدرسة التي يقوم بالمراقبة بداخلها المدرس، وقام بالتشديد علية أثناء عملية المراقبة.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة م صوت"، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بملكيته للسلاح المضبوط، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

إقرا أيضا...

تعليم سوهاج يكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة "أفضل بحث" على مستوى المحافظة "صور"

يذكر انه أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، جولة تفقدية لحديقة المطار بمدخل مدينة الخارجة والتي يتم تطويرها وتجهيزها بالنظام البيئي الذي يعكس التراث الواحاتي للمحافظة، لتكون متنفس طبيعي للمواطنين.

ووجه المحافظ بسرعة توصيل المياه لحمام السباحة لتشغيله ، ودراسة إنشاء ملعب خاص بالأطفال ليمارسوا الرياضة به، مشددا بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال في التوقيتات المحددة .

وفي نفس الجولة وجه الزملوط بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع الممشى السياحي وذلك بإنشاء ممشي جديد بطول 400م من الناحية الشرقية واستكمال الممشى القديم بطول 500 م ، وذلك ليكون متنفس للمواطنين ، بجانب إسهامه في تقليل عدد البطاله بتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة .

اقرأ أيضا