بتهمة السب والقذف.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق يقاضي شقيقها

الاحد 28 يونية 2020 | 05:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

رفع المنتج المصري ياسر خليل، دعوى قضائية، ضد محمد السيد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، يتهمه فيها بالسب والقذف، لما بدر منه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وصرح به ونشره من أخبار تسيء لسمعته وشرفه هو وأسرته.

تحدد يوم 5 سبتمبر القادم موعدا لجلسة النظر في الدعوى المقامة من ياسر ضد محمد عبد الوهاب الشهير بكونج، أمام محكمة جنح البساتين.

شقيق شيرين كان اختلق قصة، ضد واحدة من أكبر معجباتها تدعى (ابتهاج العبدلي)، واتهمها أنها هي من نشرت شائعة خلاف شيرين مع حسام بتوصية من مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وادعى أن المعجبة على علاقة بياسر خليل، وتحدث عنه بشكل غير لائق عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.

"مش قد الهوى" لـ شيرين تواصل نجاحها وتقترب من الـ7 مليون مشاهدة

حققت المطربة شيرين عبدالوهاب، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "مش قد الهوى"، حيث أقتربت من كسرت حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة من طرحها على الجمهور، عبر القناة الخاصة لـ شيرين على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "قالي انتي مش قد الهوي .. سيبي الهوي لناسه، ايه دخلك باحساسه .. البعد فيكي حلال، وانا من ساعتها بعدت .. قاللي من الكلام اللي بيوجع ياما بزيادة، وانا سيبته يتمادا .. اصل السكوت في الحاله دي هو ابلغ رد".

جدير بالذكر أن "مش قد الهوى" لـ شيرين للشاعر محمد الغنيمي، والموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، والملحن محمد رحيم .

شيرين عبدالوهاب تنشر أول تسجيل لـ أغنية "كده يا قلبي" بدون موسيقى (فيديو)

حققت أغنية المطربة شيرين عبدالوهاب "كدة يا قلبي" نجاحًا كبيرًا، منذ إذاعتها لأول مرة.

ونشرت شيرين عبدالوهاب، الأغنية، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أول تسجيل للأغنية بصوتها دون اللحن الأصلي المصاحب لصوتها في الأغنية، مكتفية بعزف بيانو خفيف في الخلفية.

أغنية "كده" كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد عز، مهندس الصوي خالد رؤوف، وتمت إذاعتها لأول مرة خلال مسلسل "طريقي" الذي ‏عرض عام 2015.‏

إقرأ أيضًا:

أول تعليق من زوجة يوسف الشريف بعد تصريحاته مع رامي رضوان

بإطلالة ملائكية.. هبة مجدي تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها