نائب محافظ القليوبية تتفقد المركز التكنولوجي بشبرا

الاحد 28 يونية 2020 | 06:07 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي، بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك للتأكد من سير العمل بالطريقة الصحيحة، وتلقي الطلبات من المواطنين، والتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية، والاستماع لطلبات الموظفين اتجاه المركز وتوفير الاحتياجات، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وقالت إيمان ريان، إن المراكز التكنولوجية تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطن القليوبي، من خلال تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها، بالاضافة إلى التوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي، وتبسيط الخدمات، وتقليل زمن أدائها، وميكنة آلية الحصول عليها.

وأوضحت أن المركز التكنولوجي، يهدف إلى محاربة الفساد، وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين، والفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

جاءت تلك الجولة استمراراً للمرور الميدانى التي تجريه ريان على المراكز التكنولوجية على مستوى المدن التي يوجد بها المراكز تكنولوجي وهي ( بنها، طوخ، حي شرق، حي غرب)، وجاري العمل لتجهيز مدن (قها _خانكه _قليوب _كفر شكر).

كان قد تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأحد، المحطة الوسيطة بمدينة طوخ، للتأكد من نقل التراكمات والمخلفات أولًا بأول، وتفقد سير العمل بها من أدوات ومعدات وعمال، فضلًا عن التأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

كما تفقدت ريان، الحملة الميكانيكية، وأكدت على ضرورة الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة.

وتأتي هذه الجولة للوقوف على مدى التزام جميع حركات سير السيارات وفقًا لأمر التشغيل، ومدى الحفاظ على كفاءة السيارات والتزام السائقين.

ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها، مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية، بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

إقرأ أيضًا:

نائب محافظ القليوبية تتفقد المحطة الوسيطة بمدينة طوخ

اقرأ أيضا