برفقة أبنائها.. علا رشدي: "طلعوا ٣ فروق ما بين الصور"

الاحد 28 يونية 2020 | 06:52 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة علا رشدي، صورة لها برفقة أولادها، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

وظهرت علا رشدي في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقه أولادها وعلقت كاتبة:" طلعوا ٣ فروق ما بين الصور".

وشاركت علا رشدي في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بجانب كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتار عماد، وعدد كبير من النحوم.

كما شاركت في بطولة مسلسل بـ "100 وش" نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى

طلعوا ٣ فروق مابين الصور....🤣🤣 A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on Jun 28, 2020 at 7:01am PDT دائماً ما تشارك الفنانة علا رشدي جمهورها بكل جديد في حياتها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت علا رشدي جمهورها بمقطع فيديو جديد جمعها بأبنائها، لتوضح من خلاله مدى أهمية غسيل الأيدي بالماء والصابون للتخلص من الفيروسات.

وظهرت في الفيديو وهي تجري تجربة عملية استخدمت فيها صحن به كمية من الماء والفلفل الأسود، وصحن آخر احتوى على صابون.

وطلبت من أبنائها أن يغمسوا أيديهم في الصحن الأول، ومن ثم يكرروا نفس الخطوة مرة أخرى بعد غمسها في الصابون أولاً، ليتضح أن الفلفل الأسود يبتعد عن أيديهم بعد تغطيتها بالصابون.

وعلقت : "بمناسبة القلق اللي احنا فيه اليومين دول حبيت أعمل الفيديو ده عشان أقولكوا قد ايه غسيل الإيد مهم سواء للكبار أو لأاطفال، للحماية من الفيروسات".

بمناسبة القلق الي احنا فيه اليومين دول حبيت أعمل الفيديو ده عشان اقولكوا قد ايه غسيل اليد مهم سواء للكبار او للاطفال للحماية من الفيروسات 🙏🙏 During this pandemic, it's so important to stay hygienic and to teach your kids to wash their hands regularly! I hope everyone stays safe and healthy 🙏🙏🙏 @lifebuoyeg #اغسل_ايدك_باستمرار A post shared by Ola Roshdy (@ola.roshdy) on Mar 19, 2020 at 8:54am PDT أقرا ايضًا:

أول تعليق من زوجة يوسف الشريف بعد تصريحاته مع رامي رضوان

بتهمة السب والقذف.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق يقاضي شقيقها