زوجة يوسف الشريف تعلق على رفض زوجها القبلات والمشاهد الساخنة.. ماذا قالت؟

الاثنين 29 يونية 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

علقت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف على الهجوم الذي يلاحق زوجها، بعد تصريح زوجها برفضه القبلات والمشاهد الساخنة في أعماله.

ودشنت إنجي علاء تغريدة لها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "في اخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع على قناة dmc بس متحرفة بزيادة شوية يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها ايه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع والحوار موجود يرجعوله أوفر أوي بصراحة يوسف الشريف".

ولا سيما أن حالة الجدل بدأت حول تصريح يوسف الشريف، بعد حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، الذي وجه لـ الشريف، سؤالًا خلال لقائهما عبر قناة dmc الفضائية، والذي استفسر فيه الأول عن سبب عدم تصوير مشهد قيام سهر الصايغ بحمل الروبورت زين، في مسلسل "النهاية" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال يوسف الشريف، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

وقال الشريف: "قصة هذا المشهد مصطنعة لكن الحقيقى إني وضعت لنفسى قيود كثيرة من زمان جدا من حوالى عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك ، وهذا معروف عنى ، وأعتقد انها حرية شخصية خاصه أني لا أؤذى بها أحد".

وعن وضع هذه القيود فى عقود أعماله، قال الشريف: "نعم لجأت لوضع هذة القيود فى العقد الفنى قبل امضائى عليه لكى أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذا القيود عرقلت من مشواري الفنى لكن الأهم لى هو إرضاء الله سبحانه وتعالى".

اقرأ ايضًا| ناهد السباعى عن يوسف الشريف: "احترموا قناعاته"

اقرأ ايضًا| أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

انجي علاء تويتر

بعد التغريدة المسيئة.. إليسا تؤكد احترامها للسعودية

جددت الفنانة اللبنانية إليسا احترامها للملكة العربية السعودية، مشيرة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن آلاف اللبنانيين يعملون في السعودية.

أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو

وقالت اللفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان ع كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو".

يأتي ذلك بعدما تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مسيئة للمملكة العربية السعودية قالوا إن إليسا وضعت عليها علامة "إعجاب" ، إلا أن الكثيرين اعتقدوا أن لن تقصد ذلك، فيما هاجمها البعض.