بعد مساعدتها للمحتاجين.. نجوى كرم: اللذة في العطاء أروع وأمتع

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة نجوى كرم جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقدمت نجوى كرم بالفيديو الشكر لجمعية "شمس العطاء" وقالت: "اللّذة في العطاء أروع وأمتع من اللّذة في الأخذ

شكرا جمعية "شمس العطاء".

يذكر أن نجوى كرم كان آخر ظهور لها عبر حفل أونلاين بدون جمهور، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

تحظى نجوى كرم بشهرة كبيرة فى العالم العربى، ولكنها لم تقدم أغنيات مصرية وهو ما لم يحقق لها انتشارا كبيرا بين الجمهور المصرى.

اقرأ ايضًا| ناهد السباعى عن يوسف الشريف: "احترموا قناعاته"

اقرأ ايضًا| أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

نجوى كرم تويتر

بعد التغريدة المسيئة.. إليسا تؤكد احترامها للسعودية

جددت الفنانة اللبنانية إليسا احترامها للملكة العربية السعودية، مشيرة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن آلاف اللبنانيين يعملون في السعودية.

أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو

وقالت اللفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان ع كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو".

يأتي ذلك بعدما تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مسيئة للمملكة العربية السعودية قالوا إن إليسا وضعت عليها علامة "إعجاب" ، إلا أن الكثيرين اعتقدوا أن لن تقصد ذلك، فيما هاجمها البعض.