وفاة طبيب الغلابة متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في قنا

الاثنين 29 يونية 2020 | 07:59 مساءً
كتب : علي عرفات

توفى الدكتور عبدالغني حسين إبراهيم، المشهور في قنا بطبيب الغلابة، اليوم الإثنين، بعد معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتي انتهت بوفاته، وحزن عليه أهالي قنا أجمع، لما يقدمه لهم من مساعدات وكشف بالمجان رغم عدم استكمال دراسته في كلية الطب.

أقرأ أيضا.. الأطباء تنعي وفاة طبيب متطوع بسبب فيروس كورونا

توفي الدكتور عبدالغني حسين إبراهيم، صاحب الـ63 عامًا، من نجع عبيد التابع لقرية الحميدات، بمدينة قنا، والمشهور بطبيب الغلابة، داخل مستشفى حميات قنا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

أقرأ ايضا.. نقابة أطباء الشرقية تنعي وفاة طبيب بكورونا

يُذكر أن طبيب الغلابة لم يتزوج طيلة حياته، ولذلك للتفرغ للعمل الخيري، حيث كان يكشف بالمجان عن المرضى الفقراء والمساكين من أنحاء قرى قنا، على الرغم من عدم استكمال دراسته بسبب خلافات نشبت بينه وبين أحد أساتذته في كلية طب أسبوط فانقطع عن كليته ولكن لم يهمل رسالته.

أقرأ أيضا.. الصحة تفجر مفاجأة حول التحقيق المبدئي في وفاة طبيب المنيرة

ونشر أحد جيرانه أن طبيب الغلابة أصيب بفيروس كورونا أثناء تأدية عمله بالكشف على الفقراء بالمجان، وانتقل إلى مستشفى الحميات ولم يمكث طويلًا إلى أن توفي صباح اليوم، وأنه كان يعيش بمفرده طيلة حياته فقط عاشها لعلاج الفقراء باليل قبل النهار، منذ سنوات عديدة وذكر البعض أنه تم تكريمه في عام 2010 كأفضل الشخصيات في العمل الخيري بقنا عامة.

اقرأ أيضا