"دونجا وباسم".. السوشيال ميديا في حالة جدل بعد تصريحات أحمد شوبير

الاثنين 29 يونية 2020 | 08:32 مساءً
كتب : محمد عماد

أشعل احمد شوبير مواقع التواصل الاجتماعى " تويتر "، بعد منشوره الأخير، حيث كتب شوبير "نبيل دونجا كورونا باسم مرسي كورونا عبد المنصف كورونا وفي النهايه الخبر كاذب والمصدر واحد تفسيركم ايه وليه!!!؟؟؟ ".

بينما تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى وادى دجلة، بشأن ما تم تداوله بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، قائلًا: "شائعات سخيفة مش لطيفة بالمرة ولا تمت للحقيقة بصلة".

وقال "عبد المنصف"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إن السوشيال ميديا لها تأثير كبير فى نقل الشائعات، الأمر الذى تسبب له فى إزعاج شديد بعد علم القريبين منه بالشائعة.

وأنهى :" مروج الشائعة استغل إعلان النادى بوجود إصابة بين صفوفه بعد إخطار اتحاد الكرة لنتائج المسحة التى تمت للاعبين".

وفي سياق آخر أكد مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن عودة الفريق إلى خوض تدريباته الجماعية من جديد على ملعب التتش بالجزيرة أمر إيجابي للغاية، خاصة بعد فترة التوقف التي اقتربت من 4 أشهر تقريبًا.

وقال مروان محسن: «حاولنا بقدر الإمكان الحفاظ على لياقتنا البدنية خلال فترة التوقف الأخيرة، وأعتقد أن الجميع نجح إلى حد كبير في ذلك الأمر، بدليل العودة القوية للجميع في التدريبات التي بدأت الأربعاء الماضي».

وأوضح أن الجميع كان لديه تركيز شديد في الحفاظ على وزنه ولياقته خلال فترة التوقف، وذلك من خلال برامج التغذية التي كنا نسير عليها طوال الشهور الماضية، وهو ما ترتب عليه عودتنا بقوة إلى التدريبات.

موضوعات ذات الصلة

مروان محسن: "عطشانين كورة وهنحقق بطولة أفريقيا"

الفيفا تُغرم الزمالك ٢٠٠ ألف يورو لمساعدي جروس