بإطلالة وجه الشمس.. لقاء الخميسي تخطف الأنظار داخل منزلها (صور)

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية "الاستوري".

وظهرت لقاء في الصورة وهي داخل منزلها بإطلالة جذابة ولم تعتمد على الميكاب إطلاقًا واكتفت بالتعليق قائلة: "the sun".

وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.

اقرأ ايضًا| صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

اقرأ ايضًا| حسن الرداد يتذكر والده: الأب السند والضهر.. فى الجنة يا حبيبى

بدون مكياج.. لقاء الخميسي تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير

بدون مكياج.. لقاء الخميسي تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير

يسرا عن خالد سرحان: مغير جلده

وصفت الفنانة يسرا، دور الفنان خالد سرحان في مسلسل "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة" كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وكشفت "يسرا" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، عن أصعب المشاهد: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ما حبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا ولكن لم يصاب أى أحد من الفريق بالفيروس وذلك بسبب تطهير المكان بإستمرار حتى الايام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ماأهملناش"

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا الي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت: "خالد استحمل طبيخي الوحش لاني ماطبختش من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأردفت مازحة "كده ينفع وكده ينفع " مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".