لقاء سويدان عن أزمة يوسف الشريف: له كامل الحرية في رأيه واختياراته

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 02:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعربت الفنانة لقاء سويدان عن غضبها من الهجوم على الفنان يوسف الشريف ودافعت عنه، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث نشرت لقاء سويدان صورة ليوسف الشريف وعلقت عليها قائلة: "أٔنا بحترم الفنان يوسف الشريف جداً وبحب أعماله لأنها هادفة وراقية وهو إنسان محترم ومثقف وموهوب، وله كامل الحرية في رأيه وأختياراته".

وأشارت لقاء سويدان إلى أنها شاركت يوسف الشريف في مسلسل "زي الورد" وكان حينها لا يلامس النساء بالفعل وقالت "اشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام ٢٠١١ وكان فعلا مابيلمسش حد، وكل إنسان حر ما لم يضر غيره".

كان يوسف الشريف صرح في برنامج "مساء dmc"، قائلا: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي دي حرية شخصية طالما مبضرش حد أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات دي قاعدة بطبقها على نفسي بس بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

وتابعت لقاء: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم خالص".

اقرأ ايضًا| صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

اقرأ ايضًا| حسن الرداد يتذكر والده: الأب السند والضهر.. فى الجنة يا حبيبى

View this post on Instagram

أنا بحترم الفنان يوسف الشريف جداً و بحب أعماله لأنها هادفة و راقية و هو أنسان محترم و مثقف وموهوب وله كامل الحرية في رأيه وأختياراته . واشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام ٢٠١١ وكان فعلا مابيلمسش حد و كل إنسان حر ما لم يضر غيره #يوسف_الشريف #انجي_علاء #لقاء_سويدان @engyalaa_ A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on Jun 28, 2020 at 10:24am PDT

يسرا عن خالد سرحان: مغير جلده

وصفت الفنانة يسرا، دور الفنان خالد سرحان في مسلسل "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة" كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وكشفت "يسرا" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، عن أصعب المشاهد: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ما حبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا ولكن لم يصاب أى أحد من الفريق بالفيروس وذلك بسبب تطهير المكان بإستمرار حتى الايام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ماأهملناش"

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا الي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت: "خالد استحمل طبيخي الوحش لاني ماطبختش من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأردفت مازحة "كده ينفع وكده ينفع " مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".