في هذا الموعد.. محمد منير يستعد لطرح "الناس في بلادي" احتفالاً بـ30 يونيو

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 04:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف المنتج مصطفي إسماعيل، عن موعد طرح أغنية "الناس في بلادي" الذي يتعاون فيها مع الكينج محمد منير.

الأغنية تم إنتاجها خصيصاُ أحتفالا بثورة 30 يونيو العظيمة فمن المقرر طرحها يوم الجمعة المقبلة 3 يوليو، وهي إهداء للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري.

كما انتهي الكينج محمد من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية ويتم وضع اللمسات النهائية عليه حاليًا من مونتاج ومكساج أستعدادً لطرحه.

والأغنية من كلمات الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي ومن ألحان محمد رحيم وأنتاج الشركة العالمية مصطفي إسماعيل.

يشار إلي أن المنتج مصطفى إسماعيل تعاون مؤخرًا مع أصالة في أغنية "الحب والسلام" والتي سيتم طرحها هي الأخر خلال أيام وهي عمل غنائي مصور علي طريقة الفيديو كليب يدعو للتفائل في ظل أنتشار جائحة كورونا.

اقرأ ايضًا| صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

اقرأ ايضًا| حسن الرداد يتذكر والده: الأب السند والضهر.. فى الجنة يا حبيبى

صدى البلد

يسرا عن خالد سرحان: مغير جلده

وصفت الفنانة يسرا، دور الفنان خالد سرحان في مسلسل "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة" كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وكشفت "يسرا" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، عن أصعب المشاهد: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ما حبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا ولكن لم يصاب أى أحد من الفريق بالفيروس وذلك بسبب تطهير المكان بإستمرار حتى الايام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ماأهملناش"

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا الي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت: "خالد استحمل طبيخي الوحش لاني ماطبختش من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأردفت مازحة "كده ينفع وكده ينفع " مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".