بكلمات مؤثرة.. أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكرى رحيله الأولى

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 05:55 مساءً
كتب : آية محمود

أحيت أرملة عزت أبو عوف، ذكرى وفاته الأولى، برسالة مؤثرة له.

وكتبت أرملة عزت أبو عوف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،:" رحل ولم يترك لنا سوى بقايا ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهي".

وتابعت :"غدا اول سنه تعدي بدون وجودك صعب جدا ، ارجو قراه الفاتحه و الدعاء له بقدر حبكم له، بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري".

يشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف توفي 1 مايو العام الماضي، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنه بمقابر المجاورين بالدراسة، وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحضره عدد كبير من النجوم.

عاشت مع الأشباح وعملت بائعة زهور.. مالا تعرفه عن مها أبو عوف

تحمل ملامح أوروبية ـهلتها لتقديم أدوار استقراطية صاحبة اللسان الناطق بأكثر من لغة أجنبية، فقدت جنينها الأول وعاشت مع الأشباح وعملت بائعة زهور، وفي التقرير التالي سوف نستعرض لكم معلومات عن شقيقة الفنان عزت أبو عوف .

اسمها بالكامل مها أحمد شفيق أبو عوف ولدت 28 نوفمبر عام 1958 لأب صعيدي وأم سورية من أصول تركية، شقيقها الكبيرالفنان عزت أبو عوف ولها 4 أخوات منى ،ومنال ،وميرفت، ومريم .

تخرجت من الجامعة الأمريكية ، شاركت مع شقيقها الاكبر عزت أبو عوف وشقيقتها الثلاثة في تكوين فرقة" فور أم" في أواخر السبعينات .

عملت لفترة قصيرة كمقدمة برامج رياضية في التلفزيون، تزوجت للمرة الأولى بعد قصة حب من صديق شقيقها عازف الجيتارعمرخورشيد، الذي توفى في حادث سير في نفس السنة ، لذلك توقفت عن التمثيل لمدة 3 سنوات .

تعرضت لأزمة نفسية حادة بعد وفاة زوجها الاول وفقدان جنينها الاول، وتزوجت للمرة الثانية من شخص يدعى عمرو المنزلاوي ، وأنجبت منه ولد يدعى شريف .

صرحت في أحد اللقاءات التلفزيونية بانها عملت بائعة زهور حتى لا تطلب من والدها المال ، بالرغم انه كان ميسور الحال .

عاشت مع أسرتها في فيلا " الزمالك" وسط أجواء مفعمة بالرعب والاثارة ، إذا صرحت ان الفيلا كانت مسكونة بشبح "سلفادورشيكو ريل " صاحب سلسلة المحلات الشهيرفي وسط البلد والذي توفى فيها هو وزجتة وابنه، فقالت إن شبحة كان يظهر بإستمرار ويسير على الحوائط ، وقد اشتهرت تللك الحكاية بين العاملين في الوسط الفني .

أقرا ايضًا:

حوار| محمد الغنيمي: الجريني رفيق نجاحي.. والمهرجانات ليست فنًا ووجودها ضروري لهذا السبب!

صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟