فيديو يوثق لحظة سقوط طفل من أعلى سطح عمارة أثناء اللعب بطائرة ورقية

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 07:02 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، مصرع طفل سقط جثة هامدة من فوق سطح منزله خلال لهوه مع زملائه فوق سطح منزله بطائرة ورقية.

وعلى الفور تم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين وفاة الطفل أثر سقوطه من أعلى سطح عمارة تحت الإنشاء، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ أيضا.. بسبب طائرات الموت.. تفاصيل مصرع طفل سقط من أعلى منزله بأوسيم

وفي السياق ذاته، كشفت تحريات رجال المباحث، اليوم الإثنين، ملابسات واقعة مصرع طفل سقط من أعلى سطح منزله بأوسيم، وتبين أنه خلال لعبه بطائرة ورقية، اختل توازنه وسقط أرضا مصابا بكسور وكدمات أسفرت عن وفاته.

وأوضحت تحريات رجال المباحث أنه لا وجود لأي شبهة جنائية فى الوفاة، وتم الاستماع لأقوال أفراد أسرة الطفل، ولم يشتبهوا فى الواقعة جنائيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ أيضا..إصابة طفيلن صدمتهم سيارة نقل أثناء اللعب بطائرة ورقية بالوراق

البداية كانت عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد مصرع طفل نتيجة سقوطه من أعلى سطح منزله، بمنطقة جزيرة محمد.

ومن خلال إجراء التحريات والمعاينة تبين أن الطفل يدعى "إ.م" يبلغ من العمر 9 سنوات، وأثناء لعبه أعلى سطح منزله، اختل توازنه وسقط مصابا بكسور وكدمات أدت إلى وفاته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أقرأ أيضا..النيابة تكشف تفاصيل سقوط شاب من الدور السادس خلال اللعب بطائرة ورقية

من جانبها انتشر اللعب بالطائرات الورقية والذي تسبب فى وقوع من العديد من الحوادث، منها مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله بالعمرانية، كما أصيب طفلين صدمتهما سيارة نقل، خلال اللعب بالطائرة، أعلى الطريق الدائرى بالوراق، وأصيب طفل صدمته سيارة ملاكى خلال اللهو بطائرة فى منطقة الوراق أيضا.

أقرأ أيضا..بسبب طائرة ورقية.. مشاجرة عنيفة بين شباب المعادي

وكانت قد نشبت مشاجرة بين عدد من الشباب، بسبب الخلاف على اللهو بالطائرات الورقية بحدائق المعادى، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بشارع عبدالحميد مكى بحدائق المعادى، وانتقلت على الفور أجهزة الامن وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الشباب بسبب الخلاف على اللهو بالطائرات الورقية، وتم السيطرة على الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.