"يارب بنوتة شبهي".. شقيقة محمد رمضان تثير الجدل حول حملها

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 12:53 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، حالة من الجدل حول حملها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت إيمان رمضان صورة جديدة في أحدث ظهور لها برفقة زوجها وعلقت إيمان على الصورة قائلا : "يارب بنوتة بقا والنبي تملا حياتنا اللهم آمين .. وتكون شبهي".

وأثارت شقيقة محمد رمضان جدلا كبير حول حقيقة حملها ، وتوالت عليها تعليقات مابين التهنئة والسؤال حول حقيقة حملها.

وعقد حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان الكبرى إيمان في إحدى الفيلات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

يااااااارب بنوتة بقااااا والنبي تملا حياتنا اللهم امين ... وتكون شبهى 🤣🤣🤣😋😋 @hossamhamed77 A post shared by Eman Ramadan (@eman_ramadan_333) on Jul 1, 2020 at 2:16am PDT

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها

تصدرت الإعلامية إيمان رمضان، شقيقة محمد رمضان، محرك بحث "جوجل" الشهير بعد أزمة التنمر عليها بسبب صور حفل زفافها ولون بشرتها.

ولقيت إيمان رمضان، دعمًا من رواد سوشيال ميديا الذين وصفوها بالجميلة شكلا وروحًا، وأنها قوية بسبب الرسالة التي وجهتها للمتنمرين عليها.

وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي".

وأضافت: "معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".

شاركت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان متابعيها بمجموعة صور من حفل زفافها أمس من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت إيمان على الصور قائلة: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات إن شاء الله مع بعض العمر كله بحبك يا حس".

ويذكر أن مباحث الجيزة كانت قد ألقت القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه اليوم في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين.

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان: يخالف قواعد الدولة (فيديو)

هاجمت الإعلامية لميس الحديدي الصور التي تم تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع أسرته، خلال الاحتفال بزفاف شقيقته، في ظل غياب الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

أوضحت لميس خلال تقديمها برنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن هذا المشهد لا يجعل محمد رمضان "نمبر وان"، كما يراه الكثيرون، متساءلة عن مدى اعتقاده بأنه قدوة للآخرين في ظل ظهوره بهذا الشكل، حيث يتواجد في حفل وتجمع كبير، ويقوم باحتضان وتقبيل بعض الحضور، بدون تباعد أو كمامة.

تابعت: "أنا بحب محمد رمضان فنيا، لأنه ممثل جيد مجتهد والناس كلها بتحبه وشايفينه فعلا نمبر وان لكن المشهد ده ميخليهوش نمبر وان إطلاقا أنت كده قدوة لمين؟ بتقول لمين إن دي طريقة التعامل في ظل الوباء اللي احنا فيه؟ ازاي تعمل المشهد دا، إذا كنت أنت كقدوة بتعمل عكس الصح، وبتخالف قواعد الدولة اللي بتنتج لك أفلامك ومسلسلاتك باعتبار إنك نمبر وإن مش هعيا ولا كل اللي حواليا هيتعبوا؟ بتفكر ازاي؟".

اختتمت حديثها: "لازم تاخد بالك من الناس قبل ما تاخد بالك من نفسك وتبوس وتحضن أنت فاهم وقدوة، لازم تاخد بالك من جمهورك".

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان