حبس حداد قتل سيدة ببلقاس خنقًا

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 04:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة بلقاس، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية ،قرارًا بحبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيقات، حول واقعة مقتل سيدة كانت تساعده مادياً .

وقد تمكن ضباط مباحث الدقهلية، من كشف لغز مقتل سيدة بشارع الجمهورية بمدينة بلقاس ، حيث تبين أنه عامل حداد كان يتردد عليها من وقت لآخر من أجل الحصول على مساعدة مالية منها .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية ، إخطاراً من العميد خالد القاضى رئيس فرع البحث الجنائى غرب الدقهلية ، بورود بلاغ إلى العميد هيثم حجى مأمور مركز بلقاس ، من المدعو "احمد حمادة اللبان " 35 سنة محاسب بشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنصورة ، والمقيم بشارع الجمهورية بلقاس بالعثور على والدتة " ل. أ. ع " 66 سنة ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان جثة هامدة وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه .

على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العميد خالد القاضى رئيس الفرع ، والعميد هيثم حجى مأمور مركز بلقاس والمقدم يوسف صبرى رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ .

و بالفحص والمعاينة الأولية للرائد محمد صادق رئيس وحدة التنفيذ ، والنقيب أحمد عبد الحميد، تبين ان السيدة مقيمة بعقار مكون من 5 طوابق، ووجد جثة سيدة داخل شقتها بالطابق الخامس ملقاة على الأرض وترتدى ملابسها كاملة ، وبها إصابات عبارة عن كدمات شديدة بالجانب الأيمن والوجه، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ وبسؤال نجلها المبلغ ، قرر بعثوره على جميع متعلقات والدتة الشخصية ، وكذا مفتاح الشقة الخاص بوالدته .

تم إخطار المعمل الجنائى والنيابة العامة ، والتى أمرت مباحث بلقاس بتكثيف الجهود للكشف عن مرتكبى الحادث ، وضبط مرتكبيها المسروقات ، وتم نقل المتوفية للمستشفى وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة ، وتحرر المحضر رقم 3934 لسنة 2020 اداري بلقاس،وتم التصريح بدفن الجثمان .

وقد كشفت تحريات فريق البحث إلى تورط عامل يدعى " احمد م ع ر" 35 سنة حداد مقيم أبو عطية التابعة لبندر بلقاس، وكان يتردد عليها من وقت لآخر لطلب المساعدة لكونه كان يعمل لدى زوج السيدة قبل وفاته، وكانت تعطية مساعدات مالية ، و لعلمه بأنها كانت تعيش بمفردها، فقام بسرقتها أثناء تواجده معها، فشاهدتها أثناء أخذ الأموال من حافظة النقود الخاصة بها فنهرته و صرخت فخاف، وقام بكتم أنفاسها وأنهال عليها بالضرب لاسكاتها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فقام بأخذ مبلغ مالى وهاتفها المحمول،

وتمكن الفريق الفنى بالمديرية من تتبع الكاميرات الموجودة بالمنطقة، وتم التوصل إليه ومعرفته، بمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة، وأرشد عن مكان المسروقات، وجارى عرضه على النيابة العامة .

غارقًة في دمائها.. مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها بالجيزة

شهد مركز شرطة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، حادث مروع، حيث قتُلت ربة منزل على يد شقيق زوجها، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها، حيث أقدم بتسديد عدة طعنات للمجني عليها في مناطق متفرقة من جسدها، بسلاح أبيض "سكين"، لتسقط على الأرض غارقة في دمائها.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، اخطاراً من الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر يفيد إشارة من مستشفى باستقبال جثة ربة منزل مصابة بعدة طعنات في مناطق متفرقة بالجسد، متأثرة بإصابتها، ومقيمة بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الجاني شقيق زوجها بسبب خلافات أسرية سابقة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا

الجنايات تُخلي سبيل 5 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية

بسبب لهو الأطفال.. عاطل يعتدى على شقيقه فى المنوفية

اقرأ أيضا