بالصور.. غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف

الخميس 02 يوليو 2020 | 05:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدوال رواد السوشيال ميديا وعدد من المواقع الإخبارية زواج الفنانة غادة بشور من المطرب اللبناني جورج وسوف، وعلقت الفنانة غادة بشور على هذه الإشاعات من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت بشور: "الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع إشاعات وكل هما تجيب مشاهدات علي حسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو بدي أسألكن من وين مصادركن ؟".

وأضافت: "من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين أحكيتو ؟".

وتابعت: "باختصار إشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا، بس بوعدكن كل حدا ناشر أخبار وإشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

ويبدو أن الشائعات تلاحق جورج وسوف في الفترة الأخيرة، وفي منتصف الشهر الماضي نفى جورج وسوف عبر حسابه على فيس بوك، إصابته بفيروس كورونا، وكتب وسوف: "لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهئنا".

جورج

تسريب أغنية محمد منير "الناس في بلادي" عبر يوتيوب

طرح الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "الناس في بلادي"، عبر أحد التطبيقات الشهيرة، ولكن تم تسريب الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" قبل طرجها بشكل رسمي.

"الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن، وانتهي الكينج من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية ويتم وضع اللمسات النهائية عليها حاليًا من مونتاج ومكساج.

الأغنية تم إنتاجها خصيصا احتفالا بثورة 30 يونيو، ومن المقرر طرحها بشكل رسمي الجمعة غداَ 3 يوليو، وهي إهداء للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري.

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا