سلوى محمد علي: البداية الجديدة تحتاج إلى شجاعة.. فيديو

الخميس 02 يوليو 2020 | 07:20 مساءً
كتب : آية محمود

قالت الفنانة سلوى محمد علي، إن كل يوم يكون بداية جديد، وأن الشخص الذي يريد أن يخوض بداية جديدة عليه أن يتمتع بالشجاعة.

وتابعت خلال تقديمها برنامج "3 ستات" بجانب الإعلاميات سالي حماد، وإيمان يوسف والمذاع على قناة صدى البلد، أن كل يوم في الفجر بداية لليوم والحياة ويخلص الليل ويبدأ النهار وهكذا، كما تنتهي مرحلة الطفولة ثم المراهقة والشباب ثم مرحلة الكهولة.

وأكدت الفنانة سلوى محمد علي، أن البدايات الجديدة تحتاج إلى شجاعة من الشخص.

من جانبها قالت الإعلامية سالي حماد، إنه من السهل أن يبدأ أي شخص بداية جديدة ومن ضمنها في مجال الدراسة.

في سياق منفصل، تعاقدت قناة صدى البلد مع الفنانة سلوى محمد علي، لتقديم برنامج "3 ستات" فى نسخته الثانية بالمشاركة مع الإعلاميتين سالي حماد وإيمان يوسف.

البرنامج يعد التجربة الإعلامية الأولى للفنانة سلوى محمد علي، ويناقش مختلف القضايا الاجتماعية، من وجهة نظر ثلاثة أجيال مختلفة تمثلها مذيعات البرنامج الثلاثة، من خلال حوارهن مع شخصيات بارزة يستضيفها البرنامج من كافة المجالات.

وأكدت إلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات صدى البلد، أن الفنانة سلوى محمد علي إضافة جديدة للقناة، فهي فنانة قديرة لها طابع مميز وبصمة خاصة، وحققت جماهيرية كبيرة خلال الفترة الاخيرة، بالإضافة إلى ثقافتها الواسعة، إلى جانب ملامحها المصرية المميزة التى جعلتها تدخل القلوب فى كل بيت، وهو ما يناسب طبيعة برنامج "3 ستات" الذي يناقش القضايا الاجتماعية المختلفة.

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة سلوى محمد على هو مسلسل "بـ 100وش" مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا، وقامت فيه بدور درية والدة الفنان آسر ياسين.

سلوى محمد علي: نشأت في منطقة شعبية ومازلت أركب الميكروباص

تعاقدت قناة صدى البلد مع الفنانة سلوى محمد علي، لتقديم برنامج "3 ستات" فى نسخته الثانية بالمشاركة مع الإعلاميتين سالي حماد وإيمان يوسف.البرنامج يعد التجربة الإعلامية الأولى للفنانة سلوى محمد علي، ويناقش مختلف القضايا الاجتماعية، من وجهة نظر ثلاثة أجيال مختلفة تمثلها مذيعات البرنامج الثلاثة، من خلال حوارهن مع شخصيات بارزة يستضيفها البرنامج من كافة المجالات.وأكدت إلهام أبو الفتح رئيس شبكة قنوات صدى البلد، أن الفنانة سلوى محمد علي إضافة جديدة للقناة، فهي فنانة قديرة لها طابع مميز وبصمة خاصة، وحققت جماهيرية كبيرة خلال الفترة الاخيرة، بالإضافة إلى ثقافتها الواسعة، إلى جانب ملامحها المصرية المميزة التى جعلتها تدخل القلوب فى كل بيت، وهو ما يناسب طبيعة برنامج "3 ستات" الذي يناقش القضايا الاجتماعية المختلفة.سلوى محمد علي: نشأت في منطقة شعبية ومازلت أركب الميكروباص

إقرأ أيضًا:

نسخة طبق الأصل.. ميريهان حسين تقلد إليسا (فيديو)

"كلنا مُفتقدينك جدا".. إسعاد يونس تنشر صورة نادرة من أحد أعمالها مع عزت أبو عوف