بعد تصريحاته المثيرة| إنجي علاء زوجة يوسف الشريف تخطف قلوب متابيعها بلوك جديد

الخميس 02 يوليو 2020 | 08:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت زوجة يوسف الشريف قائلة: "الكتابة هي الملاذ لي، أدخل في عالم آخر أنصف المشاعر المظلومة، فأحاول أن تكون سطوري ملمة بالأفكار والأحداث والأحاسيس والمواقف التي أستوقفتني وألهمتني وشغلتني وأدهشتني وأربكتني وأقلقتني ووترتني وأغرقتني في هذا العالم الآخر ثم أخرج- إن خرجت- ولكن شيء ما يظل عالقا ما بين السطور".

وتألقت إنجي علاء بإطلالة محتشمة وأنيقة، مرتدية جاكيت باللون الأبيض، مع توب باللون الأبيض المميز، وبنطال من نفس اللون، لتظهر بإطلالة كلاسيكية تبهر الجميع.

وتركت إنجي علاء خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة مجعدة بسيطة على الكتف.

وأما من الناحية الجمالية، برزت ملامحها الرقيقة ببعض اللمسات البسيطة مثل اللون البني في الشفاه، مع القليل من البلاشر.

الكتابة هي الملاذ لي، أدخل في عالم آخر أنصف المشاعر المظلومة، فأحاول ان تكون سطوري ملمة بالأفكار والأحداث والأحاسيس والمواقف التي أستوقفتني وألهمتني وشغلتني وأدهشتني وأربكتني وأقلقتني ووترتني وأغرقتني في هذا العالم الآخر ثم أخرج- إن خرجت- ولكن شيء ما يظل عالقا ما بين السطور - إنجي علاء #إنجي_علاء #مؤلفة #سيناريست #بلا_دليل #الأشقر_مروان #قانون_الكارما #لعبة_إبليس #دراما #engyalaa #author #scriptwriter #drama #writer #art #thoughts #wordspower #inspiration A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_) on Jul 2, 2020 at 5:48am PDT

تسريب أغنية محمد منير "الناس في بلادي" عبر يوتيوب

طرح الفنان محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل إسم "الناس في بلادي"، عبر أحد التطبيقات الشهيرة، ولكن تم تسريب الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" قبل طرجها بشكل رسمي.

"الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن، وانتهي الكينج من تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية ويتم وضع اللمسات النهائية عليها حاليًا من مونتاج ومكساج.

الأغنية تم إنتاجها خصيصا احتفالا بثورة 30 يونيو، ومن المقرر طرحها بشكل رسمي الجمعة غداَ 3 يوليو، وهي إهداء للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري.

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا