ميدو جابر يغيب عن فترة إعداد المقاصة بسبب الإصابة

الجمعة 03 يوليو 2020 | 12:01 مساءً
كتب : محمد عماد

تعرض ميدو جابر، صانع ألعاب مصر المقاصة الحالي والأهلي السابق، لإصابة قوية في القدم أثناء أداء تدريبات بمفرده في العزل المنزلي، مما يعني غيابه عن فترة إعداد فريقه استعدادا عودة الدوري يوم 7 أغسطس المقبل.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية، بعد شعوره بآلام شديدة مما اثبتت الأشعة إصابته بشرخ وحاجته لوضع جبيرة لمدة ثلاث أسابيع.

وسيخوض الفريق فترة إعداد استعدادا للعودة لمباريات الدوري، بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بالملعب الفرعي لستاد الدفاع الجوي بعد الانتهاء من عمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا وظهور نتائجها.

وفي سياق متصل أعلن جهاز الزمالك عن سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد، حارس الفريق الأبيض، بعدما خضع لها عقب متابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بعد إصابته بفيروس كورونا، على أن يجرى محمد عواد مسحة جديدة خلال الأيام المقبلة للتأكد من شفائه تماماً من ذلك الفيروس قبل العودة لتدريبات الفريق الجماعية.

وتقدم محمد عواد فى الفترة الأخيرة بالشكر إلى متابعيه على دعمه منذ إعلانه إصابته بفيروس كورونا، وقال الحارس عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، "شكراً لكل الناس اللى كلمتنى موبايل أو من خلال مسج على مواقع التواصل وبعتزر لو مقدرتش أرد على حد ربنا يحفظكم جميعاً".

ويواصل الجهاز الطبى للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، متابعة حالة محمد عواد حارس الفريق، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع الحارس لبروتوكول العلاج فى المنزل بعد إجرائه فحص كورونا بشكل شخصى من أجل الاطمئنان على نفسه، ليفوجئ الحارس بإيجابية التحاليل الخاصة به مع عدم وجود أعراض، لذا التزم بالمنزل مع متابعة حالته مع الجهاز الطبى للفريق والحصول على العلاج فى المنزل، حيث كشف عواد للمقربين منه أن حالته مستقرة وجيدة.

موضوعات ذات الصلة

التجديد لـ" ساسي" على رأس أولويات الزمالك الفترة المقبلة

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لمحمد عواد