جالطة سراي يتواصل مع وكيل النني من أجل إتمام الصفقة

الجمعة 03 يوليو 2020 | 12:46 مساءً
كتب : روماني شحاته

دخل محمد النني لاعب بشكتاش التركى المعار من صفوف آرسنال الإنجليزى دائرة اهتمامات نادي جالطة سراي التركي تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بداية من الموسم الجديد.

انضم محمد النني لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق ارسنال.

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية ، أن نادي جالطة سراي بدأ بالفعل اتصالات مع مدير أعمال محمد النني ، لمعرفة إمكانية ارتداء قميص الفريق بعد نهاية إعارته إلى بشكتاش التركي.

وأضافت الصحيفة أن فاتح تيريم المدير الفني لنادي جالطة سراي ، منح الإدارة الضوء الأخضر للدخول فى مفاوضات مع محمد النني ونادي أرسنال الإنجليزي لإتمام الصفقة ، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كانت تقارير صحفية قد كشفت أن نادي أرسنال الإنجليزي استقر على الاستغناء عن خدمات محمد النني لاعب وسط منتخب مصر والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

منح نادي أرسنال الضوء الأخضر للأندية الراغبة في ضم محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتحرك من أجل تقديم عرضاً رسمياً ، بعدما تأكد خروج اللاعب من حسابات ميكيل ارتيتا المدير الفني للفريق اللندني في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً....

الخطيب يقرر فتح تحقيق عاجل بشأن نجم الفريق

اقرأ أيضا