ضبط صاحب مخبز استولى على 131 ألف جنيه من منظومة الخبز المدعم بالسلام

الجمعة 03 يوليو 2020 | 01:34 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم، من ضبط صاحب مخبز استولى على 131 ألف جنيه من منظومة الخبز المدعمة بمدينة السلام.

إقرأ ايضا ربة منزل تخطف طليقها بطريقة شيطانية.. والسبب صادم

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط بضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة السلام أول، لاستيلائه على 131 ألفا و309 جنيهات، مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليًا، عن طريق التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية بصفة يومية، وتصرفه في الدقيق البلدى ببيعه في السوق السوداء طبقًا لتقرير اللجنة المشكلة من الجهات المختصة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا القصة الكاملة لمصرع طفل "الطيارة الورق" تحت قطار البدرشين

حبس مالك مخزن أقمشة لحيازته قماش مستورد مهرب جمركيا بالسلام

أصدرت نيابة السلام الجزئية، قرارًا بحبس صاحب مخزن أقمشة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا.

تعود بداية الواقعة نجحت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب مخزن أقمشة بدائرة قسم شرطة السلام أول "يحمل جنسية دولة عربية" لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من الأقمشة المستوردة مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا، وذلك بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بداخل المخزن على 600 ثوب قماش "مختلفة الأنواع"جميعها مهربة جمركيًا ومجهولة المصدر" وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية