رسالة تحذيرية لأندية القمة في البوندسليجا

السبت 04 يوليو 2020 | 12:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب لارس شتيندل، قائد بوروسيا مونشنجلادباخ، عن اعتقاده بأن ناديه سيواصل التنافس مع أندية القمة في الدوري الألماني، مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

وقال شتيندل، إن ناديه عازم على التنافس مع بعض الأندية، رغم أنها تتمتع بوضع مالي أفضل.

وأضاف: "لقد أظهرنا أننا قادرون على المنافسة، وهكذا نرى أنفسنا أيضا في الفترة التالية".

كان جلادباخ، قد تمكن من احتلال المركز الرابع في جدول الدوري بعد بايرن ميونخ ودورتموند ولايبزيج، وقبل باير ليفركوزن، ليتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما كان النادي بقيادة المدير الفني ماركو روزه، يحتل صدارة جدول الدوري في الدور الأول من البطولة.

وتابع: "بايرن أفضل فريق في الدوري الألماني على الإطلاق، ثم يأتي بوروسيا دورتموند الذي يمتلك كفاءات خاصة مقارنة بالأندية الأخرى، فضلا عن امتلاكه لإمكانات مالية أيضا".

وأردف: "بعد ذلك، هناك العديد من الأندية الجيدة في الدوري التي تكافح من أجل المراكز في الجدول، وأعتقد أننا بإمكاننا أن نحسب أنفسنا ضمن دائرة الأندية الممتازة في الدوري".

واستطرد: أتمنى أن ألعب في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ستاد بيرنابيو ولاسيما في حضور الجمهور".

وعن المباريات التي تمت إقامتها في الفترة الأخيرة في الدوري بدون جمهور، قال شتيندل: "كانت تجربة جديدة وغريبة بعض الشيء أن تلعب في ستاد خال من الجماهير، وأعتقد أننا جميعا استفدنا من هذا على أفضل نحو، ورغم ذلك، ستكون المتعة كبيرة جدا إذا تمكنا من العودة إلى الوضع الطبيعي".

المنتخب الأولمبي يدرس المشاركة في دورة الإمارات الرباعية

كلوب: صلاح وماني لن يغادرا ليفربول لهذا السبب

اقرأ أيضا