أحمد كمال يفجر مفاجأة حول قرار اعتزال عبلة كامل الفن.. فيديو

السبت 04 يوليو 2020 | 08:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان أحمد كمال الصديق المقرب للفنانة عبلة كامل حقيقة ما أثير وتردد مؤخرا حول نيتها اعتزال التمثيل، موضحا أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف التي تحمله قديما وليس ذكيا.

وأكد أحمد كمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الأعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن الفنانة عبلة كامل تقدمت ببلاغ لمباحث الإنترنت ضد الحسابات المزيفة والمنسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي روجت اعتزالها التمثيل.

وأضاف كمال أن الفنانة عبلة كامل لم تعتزل التمثيل نهائيًا وهي في انتظار أعمال جيدة مناسبة إليها، لافتة إلى أنها قلقة من فيروس كورونا وأعلنت أنه بعد انتهاء جائحة كورونا ستطل من جديد علي جمهورها من خلال عمل فني جيد.

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل، وفي حلقة سابقة من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من تقديم منى عبد الغني وسهير جودة، دار الحديث حول عبلة كامل وتهنئتها بعيد ميلادها.

تحدثت منى عبد الغني عن ذكريات عملها مع عبلة كامل في مسلسل "هارون الرشيد" مؤكدة أنها حساسة للغاية، حيث كانت تحكي لها موقف فوجدتها قد تأثرت سريعًا وأحمرت عيناها.

أكدت منى عبد الغني أن عبلة كامل إنسانة خجولة للغاية، حتى أن أحد المسئولين الكبار كان يزور الاستوديو، فأسرعت للاختباء في غرفتها قبل أن يراها، وهو نفس السبب الذي يجعلها ترفض بشدة الظهور الإعلامي في البرامج أو الحوارات الصحفية.

يذكر أن أخبار الاعتزال غير المؤكد لعبلة كامل قد بدأت في الظهور عقب تصريحات لبعض المقربين منها بعدم قدرتهم على التواصل معها منذ عام بسبب تغيير أرقام هاتفها وهاتف مديرة أعمالها، ورفضها مؤخرًا للمشاركة في أحد الأفلام.

أقرا ايضًا:

بعد إشارة الرئيس السيسي لكلمته في "الاختيار".. شاهد أول تعليق من أحمد العوضي

بإطلالة جريئة.. نوال الزغبي تبهر متابعيها في عيد ميلادها