صلاح السعدني يعود لشاشة "MBC مصر2" بمسلسل القاصرات.. تفاصيل

السبت 04 يوليو 2020 | 11:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

تبدأ قناة "MBC مصر2" عرض الدراما الصعيدية "القاصرات" يوميًا بداية من غد "الأحد" في تمام الخامسة مساءً.

مسلسل"القاصرات" يجمع نُخبة من صُناع الدراما فى عمل تليفزيونى لافت تدور أحداثُه بإحدي قري الصعيد، ويدور حول شخصية "عبد القوي" التاجر الثري الذي يهوى الزواج من الفتيات القاصرات.

صلاح السعدني

ويرصد المُسلسل كيف يشتري الرجل المُسن الفتيات الصغيرات بماله من أسرهن الفقيرة لتعيش كل واحدة حياة قاسية تضطر فيها الطفلة على مجاراة رجل تجاوز الستين من عمره وكيف ينتهك طفولتها وبراءتها، وتُسانده شقيقته الأرملة الشابة التي تزوجت هي الأخرى في طفولتها من رجل عجوز وتعيش في قهر نفسي وجسدي وتُمارس هذا القهر على الفتيات اللاتي تزوجهن لأخيها.

صلاح السعدني

مسلسل "القاصرات"، تاليــف سماح الحريري، وإخراج مجدي أبو عميرة، وبطولة صلاح السعدني، وداليا البحيري، وياسر جلال، ونهال عنبر، ومنه عرفه، ولقاء سويدان، ومي الغيطي، وملك زاهر.. وآخرين.

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة احمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".