"بالروب الأبيض".. لاميتا فرنجية تغضب جمهورها مجددا في أحدث ظهور لها

السبت 04 يوليو 2020 | 11:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت لاميتا فرنجية، داخل منزلها بإطلالة جريئة ترتدى روب باللون الابيض عاري الكتف والساق، ورفعت شعرها الاسود للخلف بطريقة جذابة ومتناسقة مع إطلالتها، نالت اعجاب متابعيها.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

View this post on Instagram

Nighty.. . . . #travel #travelphotography #photography #nature #travelgram #love #photooftheday #instagood #wanderlust #instatravel #adventure #travelblogger #picoftheday #trip #instagram #landscape #explore #traveling #vacation #beautiful #ig #travelling #photo #like #naturephotography #art #beach #holiday #summer #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on Jul 4, 2020 at 12:11pm PDT

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة أحمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل