انتصار السيسي تنعي الفنانة رجاء الجداوي عبر صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك"

الاحد 05 يوليو 2020 | 01:52 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نعت السيدة انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، الفنانة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في ساعات مبكرة من اليوم الأحد، داخل مستشفى ابو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الشخصية فيسبوك "أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها تاريخاً من الأعمال الفنية الراقية والصادقة، التي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا للأبد.رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وتغمدها بواسع رحمته".

انتصار السيسي

وقد حصلت الفنانة رجاء الجداوي على عدد كبير من التكريمات على مجمل أعمالها الفنية، وقد تسبب إحداهما في بكائها وذلك وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تفصيلا، حدثت تلك الواقعة قبل عامين، حينما كانت الفنانة الراحلة تقف على المسرح لتوجه شكرا خاصا إلى مصفف الشعر، الذي بذل مجهودا كبيرا، خاصة وأنهم حضروا بشكل مفاجئ.

وقاطعها السيسي ووجه لها الكلمة قائلا: "أنا بشكرك جداً جداً جداً.. ربنا يديكي الصحة ويكرمك.. هتفضلي طول عمرك شيك جدا.. أوعى تفتكري إني بقول لحضرتك شيك على اللبس بس.. شيك في كل حاجة".

وتفاجأت الجداوي بتلك الكلمات، ولم تتمالك دموعها على المسرح لترد على الرئيس المصري: "أنا أخدت أعلى وسام النهاردة.. متشكرة جداً".

اقرأ المزيد

"هتفضلي شيك جدًا".. لقاء نادر لرجاء الجداوي والرئيس السيسي "فيديو"

السوشيال ميديا تتحول إلى دفتر عزاء للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ أيضا