أحمد صلاح حسني: "ساعات الستات بتبقى ساذجة"

الاحد 05 يوليو 2020 | 08:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال أحمد صلاح حسني، إن كثيرًا تطرح السيدات على أزواجهن سؤالا غريبا، وهو :"لو مت هتتجوز بعدي؟".

وأوضح أن هناك صديق له سأته زوجته هذا السؤال ولكنها كانت مريضة، مردفًا:"طرحت عليه أنه يتجوز وهى موجودة، ولكنه رفض وقالها إنه عمر ما يتجوز بعدها".

وتابع احمد صلاح حسني، خلال حواره في برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة "اون"، أن السؤال ملفوف، وأى ست رجال حتى لو بيحبها بدرجات مختلفة، هيقولها: لا يمكن أتجوز عليكى".

وأشار أحمد صلاح حسنى الى ان: "الراجل بيبقى بعد فترة من فترات الجواز بمثال الأب"، مردفًا:"ساعات الستات بتقى ساذجة، ويتصرفوا تصرفات أطفال، فالراجل بيبقى بمثابة الأب".

أحمد صلاح حسنى: زوجتى تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم وتشبهى في كثير من الأمور

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن الإنسان الذكى هو الذى يسمع أكثر مما يتكلم، مشيرا إلى أن زوجته لا تحب الكلام كثيرا كما أنها تسمع كثيرا أكثر مما تتكلم، حيث تشبهه في الكثير من الأمور.

وأضاف أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن الزواج ليس مشروع، ولا ينبغي للرجل أن يضع مواصفات قياسية للمرأة التي سيتزوجها، متابعا: البعض يضع مواصفات كثيرة للمرأة التي سيرتبط بها وكأنه سيدخل سوبر ماركت.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: أحيانا كثيرة أدخل وأنصح أصدقائى حال حدوث مشاكل لهم خلال زواجهم، متابعا: الرجل كثيرا ما يحدث له ارتباك لأنه يريد أن يعود طفلا.

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إنه لا يفضل على الإطلاق الجلوس مع الأشخاص الذى يحبطونه أو يتحدثون بطريقة تحبط الأخرين، مشيرا إلى أنه من طباعه أنه يستمع أكثر مما يتكلم حتى يفهم الآخرين.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال لقاءه مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أنه دائما ما يجلس مع الأشخاص الذين يستطيعون بحديثهم أن يفيدونه أو يستطيع أن يفيدهم .

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه دائما يسعى إلى أن يفيد الآخرين بكلامه ولا يحب الأشخاص الذين يتحدثون بطريقة تحبط الآخرين، بل عليهم تشجيع الآخرين.

اقرأ ايضًا| دفن الفنانة رجاء الجداوى في القاهرة بمعرفة الطب الوقائى

اقرأ ايضًا| رجاء الجداوي.. 11 معلومة عن جوهرة الفن المصري