أشرف زكي يكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي حتى دفنها (فيديو)

الاحد 05 يوليو 2020 | 09:35 مساءً
كتب : آية محمود

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي حتى دفنها.

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "حلوة يا دنيا" على قناة TeN TV، :"إن جموعا من الفنانين والإعلاميين والصحافيين، وجمهور الفنانة رجاء الجداوي، كانوا في استقبال جثمانها في مقابر الأسرة بالبساتين".

وأضاف أشرف زكي: "رجاء الجداوي كانت محبوبة وأما للفنانين، وجاملت الجميع في السراء والضراء إلى أقصى درجة، ولم تذكر أحدا إلا بخير، وكانت لها رحلة طويلة ليس بها ما تخجل منه، فأعطت للسينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة والبرامج، وأنشطة أخرى متعددة".

وتابع أشرف زكي قائلًا: "رجاء الجداوي لها العديد من المحطات الناجحة منها فيلم"دعاء الكروان"، ثم كانت لها رحلة في المسرح مع الزعيم عادل إمام استمرت أكثر من تسع سنوات، وكانت جزءا لا يتجزأ من فرقة الفنانين المتحدين، وبدأت بعد ذلك مرحلة تقديم أدوار الأم، وآخرها دورها مع الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الأخير "لعبة النسيان"، الذي عرض في رمضان الماضي".

شحصية خديجة (رجاء الجداوي) - دعاء الكروان - الدهليز - قاعدة بيانات ...

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ"82" عام بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

وظهر في جميع تصريحات الفنانة القديرة رجاء الجداوي أنها تقدس الحياة الزوجية والمرأة، حيث قالت خلال لقاءها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس: "الست زمان لو قالت لجوزها طلقني، كان أبوها يرجعها من جديد بيت زوجها ويقول لها مفيش عندي بنت تطلق، أما الآن المجتمع تغير فالبنات بقت فخورة بمرحلة الطلاق وأطلقت على نفسها single mom، أن أولويات المرأة تغيرت عن سابقًا، فقديما كانت أولوياتها أن تصبح زوجة وأم".

وتابعت رجاء: "لكن حاليًا أصبحت الأولويات للعمل ثم متابعة أولادها، متعيطيش بقى لو جوزك بص برة، التكنولوجيا عملت مشاكل بين الجيل القديم والجديد بس الاخلاق هتفضل موجودة".

إقرأ أيضًا:

قبل وفاتها بكورونا.. آخر كلمات رجاء الجداوي.. وهذه رسالتها للجمهور (فيديو)

بعد وفاتها بـ 13 عاما.. نجوم الفن يقدمون العزاء في فنانة راحلة