بإطلالة جريئة.. نسرين طافش تخطف أنظار جمهورها من حمام السباحة (صور)

الاثنين 06 يوليو 2020 | 12:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت نسرين على الصورة قائلة: "كل شيئ يحدث لسبب كل شيئ يحدث لخير مهما كان ظاهره مربك فباطنه خير صباح الحب ".

وظهرت نسرين طافش وهي ترتدي مايوة وأمامها طبق بطيخ داخل حمام السباحة بأحدى القرى السياحية.

كان مسلسل "ختم النمر"، آخر أعمال نسرين طافش عرض للمرة الأولى في رمضان الماضي، وهو من تأليف أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وشاركت فى بطولته مع عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسنى، رشدى الشامى، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وحنان سليمان.

اقرأ ايضًا| عادل إمام: بعزي الشعب المصري والعالم العربي كله في وفاة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| لبلبة ناعية رجاء الجداوي: مش هصدق إني مش هشوفها تاني

: I believe that everything happens for a reason. People change so that you can learn to let go, things go wrong so that you appreciate them when they're right, you believe lies so you eventually learn to trust no one but yourself, and sometimes good things fall apart so better things can fall together. #MarilynMonroe كل شيئ يحدث لسبب كل شيئ يحدث لخير مهما كان ظاهره مربك .. فباطنه خير 🍉🍉🍉🍉🍉 صباح الحب 🍉 @palazzoversacedubai A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jul 6, 2020 at 1:54am PDT

ابنة رجاء الجداوي توجه هذه الرسالة للفريق الطبي المعالج لوالدتها

رغم صدمتها في وفاة والدتها، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، حرصت "أميرة مختار"، على شكر الفريق الطبي بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، مؤكدة أنهم لم يتأخروا عن مساعدتها طوال فترة تلقيها العلاج.

وذكرت مصادر خاصة مقربة من أسرة الفنانة رجاء الجداوي، أن ابنة الراحلة نقلت التحية إلى ممرضتها التي لازمتها حتى لحظاتها الأخيرة.

كان الفريق الطبي لـ رجاء الجداوي المعالج لها في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي، قد كشف عن آخر وصايا الفنانة المصرية وهي في فراش الموت داخل المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية فجر اليوم الأحد.

وصية رجاء الجداوي قبل الوفاة

وقال أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاء الجداوي إن وصيتها الأخيرة قبل لهم قبل فقدان وعيها ووضعها على الأنبوبة الحنجرية، هي "أنه في حالة وفاتها تدفن بمقابر العائلة بالقاهرة".