بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا| الفنان محمد صلاح يتصدر جوجل

الاثنين 06 يوليو 2020 | 05:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان المصري محمد صلاح مؤشر البحث على جوجل منذ قليل، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

محمد صلاح

وقد أعلن الفنان محمد صلاح عن إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقال محمد صلاح : "بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت إني أصبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه".

محمد صلاح

وأضاف صلاح قائلا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي .. اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب .. لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت .. أنا خايف إني اموت قبل ماشوف النجاح .. استغربت وقولت لنفسي أنت مش خايف من الموت ؟؟؟ قولت والله لا .. أنا خايف اموت قبل ماشوف نجاحي .. بلدنا بقى الحلم فيها .. انك بس تشتغل .. انت بس بتحاول طول الوقت أنك تشتغل .. وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك..

محمد صلاح

وتابع: "شباب في أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وماوقفوش أمام كاميرا.. واللي هاجر .. اجمل مافي الوجود الحلم والطموح واقبح مافي الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده".

محمد صلاح

شريف إدريس يدعو بالشفاء لصديقه الفنان محمد صلاح بعد إصابته بفيروس "كورونا"

حرص الفنان شريف إدريس على الدعاء لصديقه الفنان محمد صلاح آدم، والذي أعلن مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب شريف عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك "خالص الدعاء للصديق والأخ الفنان محمد صلاح بالشفاء من وباء الكورونا اللعين.. سلامتك يا صلاح وان شاء الله تخرج بالسلامة لبيتك وولادك وتكمل كل أحلامك وتحققها".

صلاح كان قد أكد وجوده في مستشفى بالعباسية، لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، وأشار أن الأطباء سألوه عن سبب تأخره في الكشف، وتحدث في منشور كتبه على فيسبوك، عن عدم خوفه من الموت، ولكنه حزين لأنه قد يأتي دون أن يحقق أحلامه في عالم التمثيل ويحصل على الفرصة التي يتمناها، مطالبا بالاهتمام بأصحاب المواهب الحقيقية.

أقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

بـ"قبلة على الخد".. أحمد الفيشاوي يثير غضب جمهوره مجددًا