بـ فستان جريء.. سيرين عبدالنور تشعل السوشيال ميديا

الاثنين 06 يوليو 2020 | 06:06 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، في أحدث جلسه تصويرية خضعت لها، بإطلالة جذابة .

ونشرت سيرين عبد النور، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت مرتدية فستان أبيض أنيق، مما أبرز جمالها، وعلق عليها كاتبة:"كيف اخبر البحر أننا على اليابسة نغرق !!!".

كيف اخبر البحر أننا على اليابسة نغرق !!! #لبنان #بحبك_يا_لبنان#بحر #سيرين_عبدالنور 🤍 #cyrineabdelnour #lebanon #ilovelebanon #beauty #behappy #ilovemyfollowers A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jul 6, 2020 at 3:58am PDT

"كنت جعانة".. سيرين عبد النور في كواليس "ليلة" (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بكواليس أغنيتها الجديدة "ليلة" من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحكت شعورها في هذه اللحظات.

وعلقت سرين على الفيديو قائلة: "اسمعو حماس جاد شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا قد ما كنت جوعانة".

ويذكر أن أغنية "ليلة" يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من أخراج جاد شويري.

اسمعو حماس #جاد_شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا 🍔🍟 قد ما كنت جوعانة 🥴 #ليله #فيديو #رومانسيه #سيرين_عبدالنور 💃 @jadshwery 😻 A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jan 29, 2020 at 4:59am PST

أقرا ايضًا:

بعد تعرضها للتحرش.. الجمهور يطارد مايان السيد (فيديو)

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفقة