"العشق الحرام".. مصرع فتاة بطريقة بشعة.. والقاتل مفاجأة

الاثنين 06 يوليو 2020 | 06:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

المشهد مقزز للغاية، ومخيف لدرجة الموت.. أخ و زوج الضحية يمسك بسكين وينقضوا عليها ، والضرب مراراً بعصا خشبية في جميع أنحاء جسدها، متخيلًا أن هذا سيشفي غليله ويجرده من العار الذي لحق به، وعلى الجانب الآخر شاب في مقتبل العمر، تدمرت حياته بسبب أخته التي كُتبت السطور الأخيرة في حياتها على يده، بعدما ضبطها في أحضان حبيب القلب يمارسان الرذيلة.

فتاه

اللقطات السابقة، أصبحت بمثابة حقيقة واقعة تحدث في معظم الأيام في مدينة باكستان بالهند، تتسبب فيها فتاة في عمر المراهقة، حينما تصبح "لقمة سهلة" في يد شاب يتلاعب بمشاعرها يمينًا ويسارًا، لينتهي بهما الحال بأن تجمعهما علاقة غير شرعية، ويكون الضحية في هذه المأساة.

فتاه

فقد كشفت تقارير صحفية عن جريمة بشعة في "باكستان"، بعدما تعرضت امرأة للموت رجمًا على يد زوجها وشقيقها اللذان اتفقا سويًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنه تم العثور على جثة امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا بعد أن رجمت حتى الموت في جريمة شرف بدولة باكستان.

وقالت الصحيفة، إن الشرطة عثرت على جثة مشوهة مع إصابات خطيرة في الرأس بالقرب من الطريق السريع في "إندوس" يوم 27 يونيو.

فتاه

وتمكنت الشرطة المحلية من التعرف على جثة القتيلة، حيث تم التأكد من رجمها بالحجارة، والضرب مراراً بعصا خشبية في جميع أنحاء جسدها.

وأكدت الصحيفة، أن الشرطة تتعامل مع وفاتها على أنها جريمة شرف، من قبل زوجها وشقيقها الذي ثبت تورطهما في هذه الجريمة.

وقالت الشرطة، إن والد الفتاة زعم في البداية بأن وفاتها كانت حادثاً، لكنه تراجع فيما بعد عن أقواله، مشيرًا إلى وجود شبهة جنائية.

فتاه

بسبب 5 آلاف جنيه.. 3 أشقياء قتلوا صاحبهم بالسم ودفنوه في صحراء أكتوبر

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم الإثنين، لغز العثور علي جثة متعفنة ملقاة في صحراء أكتوبر، حيث تبين أنها لشاب تخلص منه أصدقائه لخلاف علي ثمن مخدرات.

وتبين من خلال التحريات التي اجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث والعميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر عن كشف هوية المجني عليه فور تلقي بلاغ بالعثور علي جثة منتفخة في طور التعفن خلف سوق الجملة بدائرة قسم شرطة ثالث اكتوبر، وانتقلت علي الفور قوات الأمن وتم فحص مسرح العثور علي الجثة وخطوط السير بتلك المنطقة.

ونجحت التحريات بعد فحص بلاغات التغيب علي مستوى الجمهورية بوجود بلاغ تغيب لشاب بذات مواصفات الجثة المعثور عليها بمحافظة بني سويف، تم استدعاء اسرته التي تعرفت علي الجثة فبدات خطة البحث بالتنسيق مع مباحث بني سويف باشراف من قطاع الامن العام حتى تبين ان شقيق المجني عليه اتهم 3 من اصدقائه بالتسبب في اختفائه كونهم اخر من شوهد معهم.

وباستدعاء المُبلغ ضدهم واستجوابهم تبين ارتكابهم جريمة قتل المجني عليه حيث توجد خلافات بينهم بسبب المواد المخدرة واخرها مبلغ 5 الاف جنيه فقرروا التخلص منه واستدرجوه بحجة تصفية الخلاف ثم دسوا له سم في عصير وطلبوا منها تناوله وما ان شعر بحالة اعياء وفارق الحياة علي اثرها قاموا بنقله داخل سيارة والقدوم به من بني سويف لالقائه بالطريق الصحراوي في موقع العثور عليه.

تم التحفظ علي المتهمين واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أقرأ أيضا.. العثور على جثة شخص مدفون في الصحراء بالجيزة

أقرأ أيضا.. العثور على جثة متحللة غارقة في ترعة سندسيس بالمحلة