بـ "وشم ونصف حاجب".. أحمد زاهر يفاجئ جمهوره بلوك جديد في "زنزانة 7"

الاثنين 06 يوليو 2020 | 09:13 مساءً
كتب : دينا شفيق

يواصل النجم أحمد زاهر تصوير مشاهده الأخيرة بفيلمه الجديد زنزانة 7، حيث من المتوقع عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم.

احمد زاهر

ويظهر احمد زاهر بلوك مختلف في أحداث العمل الذى يراهن عليه بقوة خلال مشواره الفني بعد نجاحه في شخصية فتحى الذى قدمها في مسلسل "البرنس" في موسم رمضان الماضى وحقق من خلالها نجاح كبير .

ويجسد أحمد زاهر شخصية حربى، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور الأحداث، ويجسد نضال الشافعى احد ابطال العمل ضمن العمل شخصية منصور الذى يدخل السجن على هامش إحدى القضايا، ويلتقى المسجونان منصور وحربى داخل "زنزانة 7"، خاصة أنهما مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على مدار النصف ساعة الأولى.

احمد زاهر

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى وعبير صبرى ومايا نصرى ومنة فضالى وايهاب فهمى ومدحت تيخة وأحمد التهامى و ايمى اسلام مصطفى هريدى وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة.

احمد زاهر

يشار إلى زاهر يستعد للبطولة المطلقة خلال الفترة المقبلة ‏بعد نجاح شخصية "فتحى" فى مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، والذى ‏عرض فى موسم شهر رمضان الماضى، وحقق زاهر نجاحاً جماهيرياً ‏وكان تريند على مواقع البحث فى جوجل والسوشيال ميديا، حيث يستعد ‏لخوض البطولة المطلقة لأول مرة فى مشواره الفنى، وجار التعاقد معه ‏لبطولة عمل درامى يقدمه خارج موسم رمضان ويشارك فيه مجموعة كبيرة ‏من النجوم‎.‎

ومازال العمل فى تحضيراته الأولى، ويتكتم زاهر على تفاصيل العمل ‏الذى مازال فى مراحل الكتابة الأول، ومن المقرر إبرام التعاقد مع النجوم ‏المشاركين فى المسلسل الفترة المقبل استعداداً لانطلاق التصوير، وعرضه ‏خارج رمضان‎.‎

احمد زاهر

يذكر أن أحمد زاهر انضم مؤخراً لمسلسل "لؤلؤ" للفنانة الشابة مى عمر ‏فى أولى بطولاتها المطلقة، ومن المقرر أن ينطلق التصوير الفترة المقبلة ‏بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم، ومعاينة أماكن التصوير، والذى ‏سيعرض خارج شهر رمضان وتجسد مى دورمطربة اسمها لؤلؤ ومن تأليف ‏زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.‏

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفقة

قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم الإثنين، بإلغاء حكمها الصادر بإلزام الفنان أحمد الفيشاوي بدفع إيجار الشقة المقيمة بها ابنته في إنجلترا.

وكشفت المحامية سناء لحظي، أن الحكم الصادر جاء بإلغاء دفع موكلها أحمد الفيشاوي مبلغ ٢٣٠٠٠جنبه استرليني، وهي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها هند الحناوي مع ابنتها في إنجلترا.

تلاحق الفنان أحمد الفيشاوي قضية نسب جديدة بعد سنوات من إثبات نسب ابنته لينا، وهذة المرة لـ "تيتوس الفيشاوي".

كشفت هند الحناوي والدة لينا عن تفاصيل القضية قائلة: "منذ 9 سنوات، كانت ابنتي تذهب لوالدها وتتعرف على ناس جديدة، ومن بينها زوجة جديدة له، ثم غادرت هذه السيدة وهي حامل، أرسلنا لها أميل للتواصل معها، لتتعرف ابنتي على أخيها، ولم ترد علينا وقتها ولكنها ظهرت عبر تطبيق "إنستجرام" منذ عام، وأخبرتني أنها تريد أن يتعرف الأخوات على بعضهما وزارونا بالفعل".

أضافت هند: "في هذا الوقت كانت الأم رافضة نشر أي صورة لابنها، ولينا كانت حزينة لهذا السبب وتريد نشر صورها مع أخوها، ومنذ أسبوعين وافقت على نشر الصور على أن يزورونا قريبا".

وأكدت هند الحناوي أن تفاصيل القضية عند المحامي هو من يملك الكشف عن أي شيء يخص القضية، والخطوات المُقبلة، قائلة: "هي طلبت مني المساعدة وليس من حقي قول التفاصيل".

وعن قضية النفقة التي رفعتها ضد الفيشاوي، قالت: "القضايا بدأت بعدما سافرت إلى انجلترا، وعدني أن ينفق على تعليمها، القضايا مازابت مستمرة ولم تنته".

واختتمت بإعلانها نية كتابة مذكراتها: "مش حكايتي الشخصية دي حكاية مجتمع كامل بيدفن راسه في التراب، هتاخد وقت لحد ما تتنشر لانه عمل كبير، والمشروع الأهم بالنسبة لي ان لينا تدخل الجامعة".

أقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية النسب بصورة مع والدته وزوجته

بـ"قبلة على الخد".. أحمد الفيشاوي يثير غضب جمهوره مجددًا