الشباب والرياضة تنعي الفريق العصار

الاثنين 06 يوليو 2020 | 10:17 مساءً
كتب : محمد عماد

تنعي وزارة الشباب والرياضة، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى الذى وافته المنية عصر اليوم.

واكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الفريق محمد العصار كان من أكبر المساهمين في تطوير البنية التحتية الإنشائية على مستوى القطاعين الشبابي والرياضي، مشيرا الى ان عدد كبير من مشروعات الوزارة قامت بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي.

ويتقدم صبحي نيابة عن جميع العاملين بوزارة الشباب والرياضة، بخالص العزاء لاسرة الفريق الراحل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بالرحمة والمغفره و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق آخر شهد مران المصري والذي أقيم مساء اليوم الإثنين على الاستاد الجديد، مشاركة أحمد جمعة نجم خط هجوم الفريق للمرة الأولى منذ شهر نوفمبر الماضي.

حيث أدى اللاعب تدريبات العدو الخفيف بالإضافة إلى عدد من التدريبات التأهيلية في اطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعلاجه من إصابته بغضروف الركبة.

ووصل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي مطار القاهرة منذ قليل برفقة مساعده بينكيل، تمهيدًا لقيادته تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعدما قضي إجازة في بلاده استغرقت ما يقرب من 25 يومًا حيث غادر فايلر ومساعده بينكيل القاهرة يوم 12 يونيو الماضي عبر طائرة خاصة من الجونة، واتفق المدير الفني للأهلي خلال تواجده في سويسرا على التجديد موسماً للأهلي ليُنهي الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء.

موضوعات ذات الصلة

مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة ضخمة لجماهير الزمالك

مران المصري.. عودة أحمد جمعة بعد شفاءه من الإصابة

اقرأ أيضا