دور العرض السينمائية تطرح ولاد رزق 2 والفيل الأزرق ٢ (تفاصيل)

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 10:47 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قررت بعض السينمات إعادة عرض فيلمى "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" مع بداية الأسبوع الجارى، وذلك فى الأسبوع الثانى من إعادة تشغيل دور العرض السينمائية من جديد بعد 3 أشهر من الإغلاق بقرار من الحكومة المصرية برئاسة المهندس مصطفى مدبولى للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث يعرض فى سينمات فوكس فقط.

ويأتي إعادة عرض  فيلم "الفيل الأزرق 2" و"وولاد رزق 2" فى عدد محدود من السينمات بعد عام من عرضهم لأول مرة حيث طرح الأول فى يوم 25 يوليو من عام 2019 وحقق أعلى إيرادات فى تاريخ السينما بوصوله إلى 104 مليون جنيه، بينما طرح "ولاد رزق 2" فى عيد الأضحى من العام الماضى وحقق ثانى أعلى ايرادات فى تاريخ السينما بوصوله الى 101 مليون جنيه.

"الفيل الأزرق 2" إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة كريم عبد العزيز وهند صبرى ونيللى كريم واياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوى شيرين رضا وتارا عماد ومروان وينس وتامر هشام وولاء الشريف ووأحمد خالد صالح ورمزى لينر ورانيا ملاح واعتمدت أحداثه على الرعب والتشويق أكثر من الجزء الأول.

اقرا ايضا: شاهد.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش من سائقي نقل

اقرا ايضا: تعليق مؤثر من النجم العالمي فان دام عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي

خالد أبو بكر يعلن استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية

أعلن الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON" إنه متبرع للدفاع عن الفنانة أصالة في حالة قيام حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج، برفع قضية ضدها، موضحًا أن سبب ذلك إعلان حكومة الوفاق أن المطربة الكبيرة طرحت أغنية وضعت فيها صورة الرئيس السيسي بجوار صورة المجاهد الليبي عمر المختار.

وأكد أن "الفن جزء أصيل ومعبر عن الحالة الوطنية.. وعلى السراج أن يبحث عن الأرض والمحتل الذي جاء به.. بدل ما أنت يا سراج بتدور على أصالة".

وكانت النجمة السورية أصالة طرحت أغنية "الحب والسلام" يوم 30 يونيو الحالى، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام فى العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏