بفيديو رياضي.. نوال الزغبي تخطف أنظار جمهورها

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 11:13 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نوال الزغبى فى الفيديو هي تقوم بالتمرينات الرياضية وعلقت قائلة " صباح الخير " .

يذكر أن أحدث أعمال نوال الزغبي، ألبوم "كده باي"، ويضم 10 أغاني متنوعة وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما إلهامى دهيمة.

طرحت نوال الزغبي مؤخرا أغنية "اتحاربت" كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى أصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان، ووتريات وصولوهات أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات أشرف سيد.

اقرا ايضا: تعليق مؤثر من النجم العالمي فان دام عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي

Bonjourrrrrr🙏❤❤ #workout #morning #motivation #nawalelzoghbi A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Jul 7, 2020 at 12:43am PDT

خالد أبو بكر يعلن استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية

أعلن الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، استعداده للدفاع عن الفنانة أصالة ضد حكومة الوفاق الليبية.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON" إنه متبرع للدفاع عن الفنانة أصالة في حالة قيام حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج، برفع قضية ضدها، موضحًا أن سبب ذلك إعلان حكومة الوفاق أن المطربة الكبيرة طرحت أغنية وضعت فيها صورة الرئيس السيسي بجوار صورة المجاهد الليبي عمر المختار.

وأكد أن "الفن جزء أصيل ومعبر عن الحالة الوطنية.. وعلى السراج أن يبحث عن الأرض والمحتل الذي جاء به.. بدل ما أنت يا سراج بتدور على أصالة".

وكانت النجمة السورية أصالة طرحت أغنية "الحب والسلام" يوم 30 يونيو الحالى، تزامنا مع ذكرى ثورة المصريين ‏ضد حكم الإخوان، وتدعو الأغنية إلى تحقيق السلام فى العالم أجمع مستعينة بجنسيات مختلفة تظهر ‏خلال الكليب.‏