موراتا: نسعى لإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 01:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

أوضح ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب تعادل فريقه بهدف أمام سيلتا فيجو الثلاثاء ضمن الجولة الـ35 لليجا أن هدف فريقه هو إنهاء الموسم "في أفضل مركز ممكن"، بينما أثنى كثيرا على هدف تعادل الفريق الجاليثي الذي سجله فران بيلتران.

وقال موراتا: "أعتقد أن المباراة كانت متكافئة، وفران سجل هدفا رائعا، كنا مسيطرين على المباراة، ولكن عندما يسجل المنافس هدفا مثل هذا في شباكك، لا يمكنك قول الكثير. الفريق بحالة بدنية وذهنية جيدة منذ العودة، تتبقى 3 مباريات في الليجا من أجل تحقيق هدفنا، ثم يأتي التفكير في دوري الأبطال".

وتابع اللاعب الذي سجل هدف التقدم بعد دقيقة فقط من البداية: "ملعب سيلتا معروف بصعوبته، كما أن الفريق يقدم كرة قدم جيدة، أعتقد أن موقعه في الجدول لا يتناسب مع الكرة التي يقدمها، وخصوصا لامتلاكه قائمة رائعة، ومتأكد من تواجده في مكان أفضل في المستقبل".

وأردف: "سيلتا أحد أكثر فرق الليجا التي تحب الاحتفاظ بالكرة، ولديه لاعبين يمتلكون هذه الإمكانيات، وكان علينا الركض كثيرا. أعتقد أن التعادل نتيجة عادلة".

وحول الهدف الذي سجله اليوم، الـ16 هذا الموسم، أوضح "الأمر لا يهم. نحن فريق جماعي، علينا الاستمرار للتقدم للأمام، وإنهاء هدفنا في أقرب وقت ممكن، وهو إنهاء البطولة في أفضل مركز ممكن. ثم يأتي التفكير في "التشامبيونز ليج"، البطولة المهمة جدا بالنسبة لنا".

ويحتل الأتلتي حاليا المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

الإصابة تضرب نجم الأهلي ويغيب عن المران الجماعي

شاهد.. أول ظهور لـ فايلر في التتش قبل إجراء المسحة

اقرأ أيضا