رانيا محمود ياسين تنشر صورة برفقة الراحل عمر الشريف أثناء تقبيلها

الخميس 09 يوليو 2020 | 12:39 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنان رانيا محمود ياسين، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة لها برفقه الفنان عمر الشريف، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت رانيا محمود ياسين على الصورة قائلة "يا بختى والله.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب".

رانيا يا محمود ياسين، نشرت اليوم العديد من الصور عبر حسابها على "إنستجرام"، وذلك بعدما تمكنت من إعادة حسابها على "إنستجرام"، والذى تعرض للسرقة قبل أكثر من أسبوعين، حيث أعلن ذلك زوجها الفنان محمد رياض.

يذكر أن رانيا محمود ياسين شاركت فى رمضان الماضى فى مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

حفيد الفنان عمر الشريف يظهر بصحبة ممثل إسرائيلي ويشكر النظام القطري

وشارك عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، متابعية بصورة جديدة له عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالصورة وهو بالجلباب أمام علم قطر، وذلك بعد صورته الفاضحة التي ظهر فيها بالملابس الداخلية النسائية.

وقدم حفيد عمر الشريف الشكر لـ"قطر"، في تعليقه على الصورة، لتنهال عليه التعليقات التي استنكرت علاقته بـ"قطر"، وسبب اتجاهه لها لا سيما بعد صوره وفيديوهاته وتصريحاته الفاضحة.

ويذكر أن حفيد عمر الشريف اعترف بأنه مثلي الجنس، وقام مؤخرًا بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يرتدي حمالة صدر.

وظهر حفيد عمر الشريف عمر جونيور، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصحبة الممثل الإسرائيلي إلياد كوهين، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقام الأخير بتقبيله على السجادة الحمراء، بينما قام عمر بالتقاط الفيديو على طريقة السيلفي.

حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا

شارك عمر جونيور حفيد عمر الشريف، جمهوره برسالة توعية من فيروس كورونا وكأنها على لسان جدته فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورتها على حسابه على الفيس بوك، مع الكتابة باللغة العربية قائلاً: "ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس".

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟