"أنا نمر وان هالحين".. ناشطة سعودية تُشبهه نفسها بهيفاء وهبي

الخميس 09 يوليو 2020 | 01:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الناشطة السعودية هند القحطاني، متابعيها بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، تطلب فيه دخول عالم الفن والغناء، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وخلال الفيديو قالت هند القحطاني :"إنها تتمتع بصوت قوي مردفة: "لو غنيت راح أصير هيفاء وهبي السعودية".

وشبهت القحطاني بداياتها في عالم الشهرة ببدايات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عالم الغناء، متابعة: "وجه المقارنة بيني وبين هيفاء وهبي أنها لما طلعت صار اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم فيها الكل بيشتهر على أكتافك يا هيفاء وأنا الحين صار معي نفس الشيء اللي يسوى واللي ما يسوى عاوز يشتهر على حس هند القحطاني".

وأردفت: ”المشكلة إنو الحمد لله الحين من مشاهير الصف الأول أعلى القائمة نمبر وان.. لأ واللي يجوا يحطون راسهم براسي يعني مافي مجال للمقارنة يعني ما تستحون.

بعد التنمر عليها.. هند القحطاني تفاجئ جمهورها بفيديو جديد

شاركت الناشطة السعودية هند القحطاني، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها مع ابنتها، للرد على المتنمرين الذين وصفوها بـ العجوزة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هند القحطاني في مقطع فيديو، استعانت فيه بابنها الذي ظهر متحدثاً بصوته رداً على المتنمرين ضد والدته ووصفهم لها بالعجوز، حيث قال: "الخلاصة احنا ما أذيناكم بشر ولا سوينالكم شيئ.. يا جماعة الخير اتركونا.. خلوا السب والشتم، وخلوا عندكم مبدأ الاحترام.. احترموا غيركم.. يكفي هذا كله.. موضوع انه ام عجوز.. كل الناس تكبر هادي فطرة.. حتى الحيوانات تكبر.. كبروا عقولكوا".

هند القحطاني

زواج هند القحطاني وأحمد العديم

فقد ذكرت مواقع خليجية أن المنشد السعودي الشاب أحمد العديم قد طلب الزواج من نجمة سناب شات هند القحطاني، وأفادت التقارير أيضاً بأن الأخيرة ردت بأنها تحتاج فترة للتفكير واشترطت عليه الإقامة خارج المملكة.

ورغم عدم وجود تعليقات رسمية من الثنائي المشهور الذي اشتعلت مواقع التواصل بالحديث عنهما، إلا أن البعض صدق قصة الزواج وأخذ يسخر منهما بسبب فارق السن واختلاف أسلوب الحياة لكل منهما، خاصة وأن هند القحطاني هي أم مطلقة لـ3 أطفال.

هند القحطاني

زواج هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً عن تلقيها عدة عروض للزواج من خلال حسابها على البريد الإلكتروني الذي تستخدمه بغرض العمل، وأكدت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" أن من يقدمون لها تلك العروض يتحدثون في البداية عن رغبتهم في أن تقوم هي بالدعاية لأعمالهم كونها من نجمات السوشيال ميديا المشهورات، ولكنها تكتشف بعد ذلك أن هؤلاء الأشخاص يحاولون فقط التقرب منها.

وقالت نجمة سناب شات السعودية إنها تعلم أن هؤلاء الأشخاص كاذبون ويبحثون فقط عن وسيلة للتقرب منها لكنها لن ترتبط أبداً بمثل هؤلاء الكاذبين.

غير أنها تعرضت للسخرية بعدها بأسابيع بسبب ما أعلنته عن رغبتها في العثور على حبيب والوقوع في قصة حب، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على سناب شات.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

آخرهم مصطفى قمر .. الموت يفجع الوسط الفني ٤ مرات في أقل من أسبوع

اقرأ أيضا