إزاحة الستار عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج

الجمعة 10 يوليو 2020 | 01:05 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في البريميرليج خلال شهر يونيو الماضي.

وكشف حساب البريميرليج على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة أن الفائز بالجائزة هو نجم وسط مانشستر يونايتد، البرتغالي، برونو فرنانديز.

وكان فرنانديز يتنافس على الجائزة مع كل من كونور كودي وراؤول خيمينيز "وولفرهامبتون"، وأنتوني مارسيال "مانشستر يونايتد"، وداني إنجز "ساوثهامبتون"، وألان ماكسيمين "نيوكاسل يونايتد".

وخلال 2019، كان تيمو بوكي مهاجم نورويتش، هو من حصد جائزة أغسطس، بينما فاز بها أوباميانج في سبتمبر، ونالها جيمي فاردي هداف ليستر في أكتوبر.

وتوج بالجائزة، ساديو ماني نجم ليفربول في نوفمبر، وجاء الدور على زميله ألكسندر أرنولد ليتوج بالجائزة في ديسمبر.

ونال جائزة يناير، مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ثم حصدها فرنانديز نفسه في فبراير الماضي.

الأهلي راحة 24 ساعة ويستأنف تدريباته غدًا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة اليوم الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر غدًا السبت، ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي تدريبات قوية على ملعب التتش، اشتملت على جانب بدني وفني؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد أجرى المسحة الطبية الثالثة أول أمس الأربعاء، ضمن البرتوكول الذي حددته وزارة الشباب والرياضة، كما أجرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق وتوماس بينكيل مخطط الأحمال مسحة طبية بعد عودتهما من سويسرا مساء الأثنين الماضي وينتظر الثنائي نتيجة المسحة من أجل قيادة مران الفريق.

طاهر محمد طاهر يكشف عن 3 أمنيات يسعى لتحقيقها مع الأهلي

أليو ديانج يوجه نصيحة للزمالك حول استئناف الدوري.. ويكشف سر انتقاله للأهلي

اقرأ أيضا